أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونخ يخطط للتعاقد مع ديمبلي ردا على مفاوضات ليفاندوفسكي

الأحد، 15 مايو 2022 10:21 ص
بايرن ميونخ يخطط للتعاقد مع ديمبلي ردا على مفاوضات ليفاندوفسكي عثمان ديمبلي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن بايرن ميونخ دخل سباق التعاقد مع الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب برشلونة الإسبانى من أجل التعاقد معه الصيف المقبل، فى صفقة حرة بعد نهاية عقده مع الفريق الإسباني بنهاية الموسم الحالي.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن بايرن ميونخ يرد على مفاوضات برشلونة مع ممثلي المهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي ودفعه للضغط من أجل الرحيل عن الفريق الألماني، ويسعى لرد الضربة بخطف الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي.

وأوضحت الصحيفة أن بايرن ميونخ لديه عدة مهاجمين على أجندته فى الصيف المقبل، واتصل فعلا بممثلي السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول، كما يهتم بالإيفوري سيباستيان هيلير مهاجم أياكس الهولندي والبرتغالي جواو فيليكس مهاجم أتلتيكو مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أنه بايرن ميونخ يفكر فى الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي لكونه يعرف الدوري الألماني جيدا وتألق بشكل كبير حين كان لاعبا في بروسيا دورتموند.

فيما أوضحت الصحيفة أن المفاوضات متوقفة مع موسى سيسوكو، وكيل أعمال عثمان ديمبلي، منذ سفر ماتيو ألماني لمراكش ولقائه مع وكيل اللاعب.

ورغم أن ديمبلي عبر مرارا عن رغبته في البقاء في برشلونة وتلقى دعم المدرب تشافي هيرنانديز، حين رفض تجديد عقده ورفض الرحيل في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، فإن قضية تجديد عقده لم تحسم وما زال الطرفان في مفاوضات غير متقدمة.

وبسبب الأزمة الاقتصادية لبرشلونة ومطالب عثمان ديمبلي المالية رغم تخفيضها فقد يرحل في الصيف المقبل حرا ودون مقابل ليخسر الفريق الإسباني المراهنة على اللاعب وعلى بقائه.

وقدم  ديمبلي من بروسيا دورتموند في صيف 2017  الى برشلونة مقابل حوالي 140 مليون يورو، بينما قال البولندي روبرت ليفاندوفسكي، في تصريحات تلفزيونية، إنه أخبر النادي البافاري بعدم نيته تجديد التعاقد.

وأضاف ليفاندوفسكي: "أستطيع أن أؤكد أنني تحدثت إلى حسن صالح حميديتش وأبلغته أن القرار قد تم اتخاذه.. وأنني لن أمدد عقدي مع بايرن ميونخ“، علماً أن عقده ينتهي صيف عام 2023."

وانضم المهاجم البولندي 33 عاما إلى بايرن قادما من بروسيا دورتموند في 2014، وتوج بلقب الدوري في كل موسم منذ انتقاله بالإضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا 2020.

وقاد ليفاندوفسكي بايرن للقبه العاشر على التوالي في الدوري لكن الفريق ودع كأس ألمانيا مبكرا كما خرج من دور الثمانية بدوري الأبطال.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة