أول لقاء مع الطبيب المعالج للشاب المتوفى بسبب لسعة نحلة فى الغربية.. لايف

الأحد، 15 مايو 2022 12:02 ص
أول لقاء مع الطبيب المعالج للشاب المتوفى بسبب لسعة نحلة فى الغربية.. لايف جانب من اللقاء
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون "اليوم السابع" بثا مباشرا جديدا من محافظة الغربية، مع الطبيب المعالج للشاب نادر الجزار ابن قرية محلة منوف التابعة لمركز ومدينة طنطا، وذلك لكشف تفاصيل وفاته وكيفية تفادى تكرار ذلك.

 

وقال الدكتور شريف شاهين لـ"اليوم السابع" إن الشاب ووالده حضرا إلى المستشفى فى تمام الساعة 12 ظهرا، وكان يظهر على الشاب علامات اصفرار فى الوجه وتورم فى الشفتين، ومصاب بهبوط حاد فى الدورة الدموية وتوقف فى عضلة القلب، على الفور تم عمل رسم قلب وجميع الفحوصات الطبية اللازمة.

وأوضح: بعد حوالى 15 دقيقة حدث عودة لضربات القلب مجددا، وبدأنا فى سؤال أهله عن الذى تعرض له، فأخبرنا والده أنه كان متواجدا فى محطة الحاصلات الزراعية وتعرض للدغة نحلة، مما أدى إلى إصابته بصعوبة فى التنفس وتورم فى الوجه، فقام بالاتصال به فذهب مسرعا وقام بالذهاب إلى المستشفى.

 

وكان أهالى قرية محلة منوف التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية شيعوا جنازة الشاب نادر الجزار والذى وافته المنية داخل المستشفى، بعدما تم نقله لها إثر إصابته بلدغة نحلة تسببت فى حدوث مضاعفات خطيرة أودت بحياته.

 

كان الشاب المتوفى قد تعرض أمس للدغة نحلة أحدثت له مضاعفات خطيرة ودخل فى حالة أعياء شديدة، نقل على إثرها إلى مستشفى خاص بطنطا لإسعافه وتدهورت حالته الصحية وتوفى داخل المستشفى.

 

من جانبه أكد الدكتور عبد الناصر حميده وكيل وزارة الصحة بالغربية أن المتوفى تعرض للدغة نحلة ويعانى من حساسية زائدة مما ترتب عليه توقف عضلة القلب، مشيرا أن الأطباء حاولوا عمل إنعاش قلبى له إلا أن المحاولات باءت بالفشل ولفظ أنفاسه الأخيرة بالمستشفى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة