أكرم القصاص - علا الشافعي

ملثمون يقتحمون بلاى ستيشن بالإسماعيلية ويطلقون النار..ناجون يروون القصة (فيديو)

السبت، 14 مايو 2022 09:50 م
ملثمون يقتحمون بلاى ستيشن بالإسماعيلية ويطلقون النار..ناجون يروون القصة (فيديو) أسرة المصابين
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى "تليفزيون اليوم السابع" بثًا مباشرًا مع الناجين من حادث اقتحام مثلمين اثنين محل بلايستيشن، بتقاطع شارع المستشفي وأحمد صقر، بدائرة قسم ثانٍ، في محافظة الإسماعيلية، حاملين الأسلحة البيضاء والخرطوش، داخل أدوات الديلفيري، التي كانا يحملانها، وأطلقا النار على المتواجدين داخل المحل.
وأصيب في الحادث 3 أشخاص، بينهم مصاب أصيب بإصابات بالغة، وتم نقلهم إلي مجمع الإسماعيلية الطبي لتلقي العلاج في حالة خطرة، وتم إجراء 3 عمليات جراحية له، ومتبقى له 3 عمليات أخرى.
 
وتمكنت مباحث قسم ثانٍ الإسماعيلية من إلقاء القبض علي المتهمين في حادث اقتحام محل بلايستيشن، من قبل ملثمين، وكشفت التحريات عن وجود خلاف بين المجني عليهم وأحد أصحاب المحال الشهيرة في الإسماعيلية، ما تسبب في قيام الأخير بتأجير شباب للتعدى على المجني عليه بغرض قتله، حيث أصيب في الحادث، علي محمود السيد محمد، 26 عامًا، سائق تاكسي، ومحمد إبراهيم علي علي، 27 عامًا، سائق، وأحمد علي السيد محمد، 19 عامًا، طالب.
 
 
 
تلقي اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية اخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بتلقيهم بلاغًا من صاحب محل بلايستيشن، بتقاطع شارع المستشفي وأحمد صقر، بدائرة قسم ثانٍ، باقتحام أثنين ملثمين المحل وحاملين الأسلحة البيضاء والخرطوش، داخل أدوات الديلفيري، حيث تسللوا إلي المكان كأنهم عمال دليفري وأطلقوا النار علي ثلاثة أشخاص كانوا متواجدين داخل المكان، وأصابوهم بإصابات بالغة وتم نقل المصابين في حالة حرجة إلي مجمع الإسماعيلية الطبي لتلقي العلاج في حالة خطرة، بعد إصابتهم بالخرطوش والأسلحة البيضاء.
 
وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلي مكان الواقعة، وتم إجراء تحريات أولية حول الحادثة ونجح رجال المباحث في تحديد هوية المتهمين وإلقاء القبض عليهم، وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
 
وقال محمد إبراهيم وأحمد على السيد الناجين من حادث التعدى، إنهم كانوا يلعبوا بلايستيشن داخل محل بالقرب من منزلهم بتقاطع شارع المستشفي وأحمد صقر، بدائرة قسم ثانٍ، والساعة 3 فجرًا فوجئوا باقتحام شابين المحل بالأسلحة النارية والبيضاء، وأطلقوا النيران عليهم، وفروا هاربين، مشيرين إلي أن الشابين كانا معهم شاب آخر ملثم ينتظرهم خارج المحل بدراجة نارية.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة