أكرم القصاص - علا الشافعي

كأس الاتحاد الإنجليزي.. محمد صلاح يستهدف اللقب السادس مع ليفربول ضد تشيلسي

السبت، 14 مايو 2022 01:30 م
كأس الاتحاد الإنجليزي.. محمد صلاح يستهدف اللقب السادس مع ليفربول ضد تشيلسي محمد صلاح
كتب- رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستهدف النجم المصري محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول، إضافة لقب جديد لسجل بطولاته فى رحلته مع الريدز خلال مواجهة تشيلسي اليوم، السبت، على ملعب ويمبلي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

موعد مباراة تشيلسي ضد ليفربول والقناة الناقلة

تقام مباراة تشيلسي ضد ليفربول فى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي فى السادسة إلا الربع مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، ويذاع اللقاء عبر قناة beIN SPORTS PREMIUM 1.

وحصد محمد صلاح 5 ألقاب مع ليفربول منذ العودة إلى الدوري الإنجليزي عبر بوابة الريدز فى صيف عام 2017 قادما من فريق روما الإيطالي.

ألقاب محمد صلاح مع ليفربول

 

وجاءت ألقاب محمد صلاح مع ليفربول على النحو التالي:
 
كأس الرابطة الإنجليزية 2021-2022
 
دورى أبطال أوروبا موسم 2018 – 2019
 
الدورى الإنجليزي 2019 – 2020
 
كأس السوبر الأوروبي 2019
 
كأس العالم للأندية عام 2019

تشيلسي ضد ليفربول

وتأهل محمد صلاح ورفاقه إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب منافسه مانشستر سيتي بنتيجة 3-2 في المباراة التى أقيمت على ملعب "ويمبلي" ضمن منافسات نصف النهائي.

بينما حسم تشيلسي تأهله لنهائى كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه على كريستال بالاس بهدفين دون مقابل فى المواجهة التى جمعتهما على ملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

ويمتلك محمد صلاح سجل حافل خلال مسيرته الاحترافية بالملاعب الأوروبية الحافلة بالعديد من الألقاب والإنجازات سواء على المستوى الجماعى أو الفردى، حيث فاز النجم المصرى بسبعة ألقاب فى مشواره مع الأندية التى لعب بقميصها فى مشواره الاحترافى بالقارة العجوز، منها لقبين مع بازل السويسرى بخلاف الـ5 ألقاب التي حققها مع ليفربول.
 
وتوج محمد صلاح بلقب الدورى السويسرى مرتين بقميص بازل موسمى 2012-2013، 2013-2014، ثم أضاف 5 ألقاب أخرى فى مسيرته الرائعة مع ليفربول.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة