تفاصيل هروب مستريح جديد فى إدفو بأسوان بعد استيلائه على ملايين الجنيهات.. فيديو

السبت، 14 مايو 2022 12:28 م
تفاصيل هروب مستريح جديد فى إدفو بأسوان بعد استيلائه على ملايين الجنيهات.. فيديو طاهر الحصاوى..مستريح جديد في محافظة أسوان
أسوان - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تليفزيون "اليوم السابع"، بثا مباشرا من قرية الشرفا بمركز إدفو محافظة أسوان، حيث هروب مستريح جديد يدعى "الحصاوى" بعد استيلائه على ملايين الجنيهات من المواطنين بداعى "توظيف الأموال".
 
 
كما شهدت القرية صباح اليوم، حالة من الفوضى وإطلاق النيران للمطالبة باسترجاع أموالهم التى تاجروا بها مع المستريح بنظام "الوعدة"، وتلقى مركز شرطة إدفو مئات البلاغات منذ صباح اليوم، ضد "الحصاوى" بعد أنباء هروبه واستيلاءه على ملايين الجنيهات، بعد تعامله مع ضحاياه فى تجارة المواشى والسيارات والأموال.
 
ومن جانبها تحركت قوات الأمن لقرية الشرفا للسيطرة على الوضع الأمنى بالقرية التى شهدت حالة من الفوضى صباح اليوم بعد هروب المستريح الجديد، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 
يشار إلى أن مركز إدفو بمحافظة أسوان، يشهد رواجا فى تجارة المستريحين خاصة فى مجال رؤوس الماشية، وهو ما أسفر عن وقوع ضحايا كثيرون، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على 3 منهم أبرزهم "مصطفى البنك" الذى استولى على 200 مليون جنيه، وتم التحقيق معه وحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة