أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسي ضد ليفربول.. كلوب يتفوق على توخيل 10-3 فى المواجهات المباشرة

السبت، 14 مايو 2022 04:30 م
تشيلسي ضد ليفربول.. كلوب يتفوق على توخيل 10-3 فى المواجهات المباشرة كلوب وتوخيل
كتب- رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
يخوض فريق ليفربول، المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد صلاح، تحدياً كبيراً عندما يصطدم بنظيره تشيلسي، اليوم السبت، على ملعب ويمبلي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

موعد مباراة تشيلسي ضد ليفربول والقناة الناقلة

تقام مباراة تشيلسي ضد ليفربول فى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي فى السادسة إلا الربع مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، ويذاع اللقاء عبر قناة beIN SPORTS PREMIUM 1.
 
ويتفوق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزى، على مواطنه توماس توخيل مدرب تشيلسي فى المواجهات السابقة التى جمعت الثنائى فى مسيرتهما التدريبية، وذلك قبل مواجهة اليوم على لقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

تشيلسي وليفربول.. تاريخ مواجهات كلوب وتوخيل

 

وبحسب موقع "ترانسفير ماركت العالمى"، فإن قمة اليوم بين تشيلسي وليفربول تحمل رقم 19 فى تاريخ مواجهات كلوب وتوخيل التدريبية، حيث تقابلا فى 18 مباراة بجميع البطولات.
 
وتفوق كلوب خلال هذه المواجهات فى 10 مناسبات، مقابل 3 انتصارات فقط حققها توخيل، بينما انتهت 5 مباريات بينهما بالتعادل.
 
تعد مواجهة اليوم تكرارا لنهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بين الفريقين، والتي فاز بها ليفربول على تشيلسي بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل.

تشيلسي ضد ليفربول

 

ويسعى تشيلسي لإضافة اللقب الثانى هذا الموسم بعد كأس العالم للأندية، بعدما خرج من سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي وخسارة لقب كأس الرابطة والخروج من دوري أبطال أوروبا، حيث يعلم توماس توخيل المدير الفني للفريق أن مباراة اليوم فرصة جيدة للثأر من الريدز وحصد بطولة محلية حتى لا يخرج خالى الوفاض من الموسم الحالي.

مباراة تشيلسي وليفربول

بينما يسعى ليفربول، بقيادة الألماني يورجن كلوب، لتأكيد التفوق على تشيلسي وإضافة لقب جديد في الموسم الحالي بعد حصد كأس الرابطة، حيث إنه ينافس أيضًا على لقبي الدوري الإنجليزي أمام مان سيتي ودوري أبطال أوروبا في مواجهة ريال مدريد.

ليفربول ضد تشيلسي

كان تشيلسي حسم تأهله لنهائى كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه على كريستال بالاس بهدفين دون مقابل فى المواجهة التى جمعتهما على ملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

بينما تأهل محمد صلاح ورفاقه على حساب منافسه مانشستر سيتي بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب "ويمبلي" ضمن منافسات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة