أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يتعادل مع وفاق سطيف 1-1 فى الشوط الأول.. فيديو

السبت، 14 مايو 2022 09:53 م
الأهلي يتعادل مع وفاق سطيف 1-1 فى الشوط الأول.. فيديو الاهلي ووفاق سطيف
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي ضد وفاق سطيف الجزائري بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق فى المباراة التى تجمعهما باستاد 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

سجل الأهلي هدف مبكر فى الدقيقة الثانية من عمر المباراة بتوقيع أحمد عبد القادر من صناعة بيرسي تاو الذي وضع له لمسة سحرية في ظهر دفاع وفاق سطيف ووضعها على يسار سفيان خذايرية حارس مرمى وفاق سطيف.

 

وهدد بيرسي تاو مرمى وفاق سطيف بتصويبة مباشرة فى الدقيقة الرابعة لكنها وصلت بعيدا عن المرمى، وكان الأهلي الأفضل فى الربع ساعة الأولى فى الوقت الذي سيطرت فيه حالة من الإحباط على أصحاب الأرض بعد استقبال هدف جديد على أرضهم.

وحصل وفاق سطيف على ركلة حرة ثابتة في الدقيقة 23 من الناحية اليسرى للأهلي لعبها عبد المؤمن جابو عرضية داخل منطقة جزاء الأهلي ولكن تعاملها معها الدفاع الأحمر بشكل جيد، وجاءت أحداث الربع ساعة الثانية هادئة بعكس الربع ساعة الأولى، بينما شن صاحب الأرض محاولات على مرمى الأهلي لتعديل النتيجة ولكن يقظة الدفاع الأحمر حرمه من الوصول إلى مرمى الشناوي.

وهدد رياض بن عياد لاعب وفاق سطيف مرمى الأهلي في الدقيقة 40 بعدما لعب رأسية أبعدها الشناوي واستمرت خطورة أصحاب الأرض قبل أن يسدد لاعب الفريق الجزائري تصويبة مباشرة على مرمى الشناوي ولكن مرت بعيدا عن المرمى.

وسجل أحمد قندوسي هدف التعادل لوفاق سطيف في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، من هجمة منظمة للفريق الجزائري على الدفاع الأحمر، قبل أن تنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق.

 

وجاء تشكيل الأهلي ضد وفاق سطيف كالتالي: محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول في خط الدفاع، أليو ديانج وحمدي فتحي وأحمد عبد القادر وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر في خط الوسط، وبيرسي تاو في خط الهجوم.

ويجلس على دكة بدلاء كل من: رامي ربيعة ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وعلي لطفي ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وكريم فؤاد وأحمد نبيل كوكا.

فيما جاء تشكيل وفاق سطيف ضد الأهلي كالتالي: سفيان خذايرية في حراسة المرمى، محمد زيتي – عبد الكريم نمديل - هواري فرحاني – حسيني لعريبي في الدفاع، عبد القادر بوتيش - أكرم جحنيط – عبد الرحيم دغموم - أحمد قندوسي في الوسط، عبد المؤمن جابو - رياض بن عياد في الهجوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة