ليفاندوفسكي يشكر زملاءه فى بايرن ميونخ.. هل يكون مؤشراً على الرحيل؟

السبت، 14 مايو 2022 06:55 م
ليفاندوفسكي يشكر زملاءه فى بايرن ميونخ.. هل يكون مؤشراً على الرحيل؟ لاعبي بايرن ميونخ
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي، لاعب نادى بايرن ميونخ الألماني، على ختام الموسم الحالي بصورة من داخل غرفة تغيير الملابس مع زملائه فى الفريق، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، بعد انتهاء مباراة البافاري اليوم أمام نادي فولفسبورج فى الجولة الأخيرة للدوري الألماني والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وكتب نجم النادي البافاري، على الصورة التي نشرها، "شكراً جزيلاً لزملائى فى الفريق والمدرب للموسم بأكمله، وشكرًا لجميع الجماهير ولعائلتي وأصدقائى على دعمهم"، فى الوقت الذى تربط العديد من التقارير النجم البوللندى بالرحيل عن العملاق البافارى فى نهاية الموسم مع اقتراب نهاية عقده مع النادى الموسم المقبل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Robert Lewandowski (@_rl9)

وسجل للبايرن ستانسيتش فى الدقيقة 17 وروبرت ليفاندوفسكي بالدقيقة 40، فيما تعادل لأصحاب الأرض ويند فى الدقيقة 45 وكروس فى الدقيقة 58.

وبذلك ينهي بايرن ميونخ ترتيب الدوري الألماني برصيد 77 نقطة، فيما يحتل فريق فولفسبورج المركز الثالث عشر برصيد 42 نقطة.  

وكان بايرن ميونخ قد توج بلقب البوندزليجا الموسم الحالي للمرة العاشرة على التوالي ورقم 32 في تاريخه، عقب الفوز في لقاء الكلاسيكو على غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند بنتيجة 3 – 1 فى الجولة رقم 31 من المسابقة.

ومنذ التتويج باللقب، خسر بايرن ميونخ فى الجولة قبل الماضية أمام ماينز 3 – 1 وتعادل أمام شتوتجارت في الجولة الماضية 2 – 1، قبل أن يتعادل اليوم.

وحقق بايرن ميونخ فوزا عريضا على فولفسبورج برباعية نظيفة، في لقاء الدور الأول، والذى جمعهما ضمن منافسات الجولة السابعة عشر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة