أكرم القصاص - علا الشافعي

مورينيو يكثف محاولاته لضم ديبالا إلى روما

الجمعة، 13 مايو 2022 04:33 م
مورينيو يكثف محاولاته لضم ديبالا إلى روما ديبالا
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
كشفت تقارير صحفية إيطالية أن مدرب روما جوزيه مورينيو يضغط من أجل التوقيع مع باولو ديبالا  نجم يوفنتوس ، حتى أنه أبلغ الأرجنتيني برغبته في يناير الماضي.
 
وذكرت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية  أنه أحد أفراد الوفد المرافق لـ ديبالا  يعتقد أن الانتقال إلى روما سيكون "الخيار الأفضل" للمهاجم ، الذي يفكر في الانتقال إلى ملعب الأولمبيكو.
 
وأضافتا:"أجرى الوفد المرافق لديبالا محادثات مع إنتر وعدد قليل من الأندية الأوروبية ، بما في ذلك أرسنال ونيوكاسل يونايتد وبرشلونة ومانشستر يونايتد وتوتنهام وإشبيلية ، لكن روما من بين الخيارات أيضًا".
 
وفقًا للتقرير ، قال مورينيو لديبالا: "أنت لاعب رائع وأود أن أدرب لاعبًا مثلك".
 
وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة في رصد الإحصائيات، أن جوزيه مورينيو هو أول مدرب يصل إلى نهائي جميع المسابقات الأوروبية، مع أربعة أندية مختلفة، بعد أن فعل ذلك مع بورتو (كأس الاتحاد الأوروبي ودوري أبطال أوروبا) وإنتر (دوري أبطال أوروبا) ومانشستر يونايتد (الدوري الأوروبي) والآن روما في (الدوري الأوروبي للمؤتمرات).

كما وصل روما إلى نهائي إحدى المسابقات الأوروبية للمرة الأولى منذ كأس الاتحاد الأوروبي 1990-1991، عندما أقصى فى نصف النهائي برونديبي، الذي كان حارسه بيتر شمايكل، والد حارس مرمى ليستر.

ويواجه روما نظيره فريق فينورد الهولندى فى نهائي دورى المؤتمر الأوروبي، فى المباراة التى سوف تقام يوم 25 من شهر مايو الجارى، فى العاصمة الألبانية تيرانا. 

 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة