مش هتقدر تمسك دموعك.. ابنها رجع لحضنها بعد 25 عاما.. شوف فرحة الأم وبكاءها

الجمعة، 13 مايو 2022 04:39 م
مش هتقدر تمسك دموعك.. ابنها رجع لحضنها بعد 25 عاما.. شوف فرحة الأم وبكاءها فرحة الأم
قنا صابر سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرا مع والدة رفاعي الشاب العائد لأهله بعد غياب 25 عاما فى نجع السليمات بقرية المحروسة بقنا.

قالت والدة الشاب، إنها كانت متمسكة بالأمل وعودة ابنها الصغير مرة أخرى، فور علمها أن هناك صورا منتشرة على فيس بوك ذهبت إلى القاهرة برفقة والده على الفور وشعرت للمرة الأولى أن الشاب طفلها.

وأوضحت والدة الشاب، أنه كانت تشتري له الملابس في كل عام رغم ضياعه في عمر 4 أعوام مع أخواته الصغار، وشعرت بأنها ستفقد الوعى بعد عودة الشاب إلى أحضانها، كما تحدثت معه عن حاله خلال تلك السنوات ومعيشته.

وقال رفاعي عبد الحميد رفاعي، إنه لم يفقد الأمل بعد سنوات من الضياع حيث عاش لمدة 15 عاما في دار للأيتام، ثم بدء العمل في عدة محافظات، وكان طوال تلك السنوات يأمل العودة لأسرته مرة أخرى.

وأشار الشاب، إلى أنه استقر في القاهرة وتزوج من شقيقة صديقه وذلك بعدما تأكدوا من أخلاقه خلال العمل مع الأسرة، وأنجب من زوجته طفلة عمرها 6 أشهر.

وأوضح الشاب، أن فرحة أهله واستقباله غير متوقعان حيث شعر بالسعادة فور عودته واستقباله من قبل أهله وأسرته والجيران في القرية بالأغاني والدي جي.

وأوضح عبد الحميد رفاعي، والد الشاب، أنه بعد رؤية عم الشاب لمنشور على فيس بوك أخبرنا بما حدث وهو نشر صورة مشابهة لرفاعي ابني الذي فقد منذ 25 عاما، لافتًا أن الطفل كان يلعب برفقة شقيقه الأصغر بجوار المنزل واختفي من أمام المنزل ولم نعرف عنه شيئا طوال السنوات الماضية، كما أنه ظل يبحث عنه في كل مكان.

وأشار عبد الحميد رفاعي، إلى أنه ذهب برفقة زوجته إلى العنوان المكتوب وقابل الشاب وشعر وقتها بأنه ابنه كما شعرت الأم أن ذلك نجلها، وأجريا تحليل دم أثبت نفس الفصيلة ثم أجرى تحليل DNA والذي أثبت صحة النسب.

فرحة الأم (1)
فرحة الأم (1)

 

فرحة الأم (2)
فرحة الأم (2)

 

 

فرحة الأم (3)
فرحة الأم (3)

 


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة