كلوب: دوري أمم أوروبا الأكثر سخافة.. الأفضل جنى الأموال من نهائى الأبطال

الجمعة، 13 مايو 2022 02:19 م
كلوب: دوري أمم أوروبا الأكثر سخافة.. الأفضل جنى الأموال من نهائى الأبطال يورجن كلوب
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كشف يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزي عن تلقيه مكالمة هاتفية من ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبى لكرة القدم " يويفا " للمناقشة حول رؤية نسخة دوري أبطال أوروبا الجديدة.

يترقب جماهير كرة القدم حول العالم مواجهة نارية تجمع بين تشيلسي وليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مساء غدا السبت، على ملعب ويمبلي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

قال كلوب: لقد قام تشيفرين بمراسلتي و الحديث معي  قمت بسؤاله عن عدم إعطاء تذاكر إضافية لمشجعي ليفربول في نهائي دوري الأبطال ؟ كان لدي رأي حول هذا الموضوع و لم أكن أعرف الكثير من التفاصيل عنه."

اشار كلوب: "لقد أخبرت رئيس الاتحاد الأوروبي أن سبب انزعاجي من الاتحاد الأوروبي هو دوري الأمم الأوروبي الذي يُعتبر أكثر الأفكار سخافة التي سمعتها في حياتي، أفضل جني المزيد من الأموال من نهائي دوري أبطال أوروبا وإلغاء دوري الأمم الأوروبية هذه هي فكرتي ورأيي."

ويسعى ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب إلى تأكيد التفوق على تشيلسي وإضافة لقب جديد في الموسم الحالي بعد حصد كأس الرابطة، حيث إنه ينافس أيضًا على لقبي الدوري الإنجليزي أمام مان سيتي ودوري أبطال أوروبا في مواجهة ريال مدريد.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة