برج السرطان.. حظك اليوم الجمعة 13 مايو: استقرار الود

الجمعة، 13 مايو 2022 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الجمعة 13 مايو: استقرار الود برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات منها المزاجية والعصبية والشجاعة وعدم القدرة على مسامحة من أساء له، وطيبة القلب والخجل والرغبة فى الانعزال أحياناً.

برج السرطان فى حظك اليوم  13 مايو 

يتسم برج السرطان بصفات أخرى منها الرومانسية عند التعامل مع الحبيب والعيش فى الخيال الذى يساعده على الشعور بالسعادة وابتكار أفكار جديدة فى عمله تجعله ينافس زملائه.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيرمين الفقى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

حاول أن تضع خطة بديلة لمشاكلك في العمل حتى تستطيع علاجها وإياك أن تكرر أخطاءك مرة أخرى حتى لا تحقق نفس النتائج من جديد وتشعر بالتعاسة مرة أخرى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

حافظ على استقرار علاقتك بشريك حياتك، ولا تنصت لمن يحاولون إثارة المشاكل بينك وبينه حتى تحافظ على استمرار الود والحب بينكما طوال الوقت حتى تظل حياتك هادئة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

تحقق من صلاحية المنتجات الغذائية التى تشتريها حتى تحافظ على صحتك، ولا تفرط فى تناول الأطعمة الدسمة حتى لا تصاب بالسمنة التي تجعلك تشعر بالكسل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة أن يمارس التمارين الرياضية بانتظام ويتبع نظاما غذائيا خاليا من الدهون والنشويات حتى يحافظ على صحته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة