الثقافة تعلق الأنشطة والفعاليات 3 أيام حدادا على رحيل الشيخ خليفة بن زايد

الجمعة، 13 مايو 2022 05:44 م
الثقافة تعلق الأنشطة والفعاليات 3 أيام حدادا على رحيل الشيخ خليفة بن زايد وزارة الثقافة - أرشيفية
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنفيذا لقرار الدولة المصرية بإعلان الحداد العام حزنا على رحيل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، قررت وزارة الثقافة، تعليق جميع الأنشطة والفعاليات بجميع هيئاتها وقطاعاتها لمدة ثلاثة أيام اعتبارا من اليوم الجمعة 13 مايو وحتى غروب شمس الأحد 15 مايو.
 
وأعلنت الرئاسة الإماراتية، صباح اليوم، وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات، ونعت إلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم الجمعة 13 مايو.
 
وأعلنت الرئاسة الإماراتية الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام مدة 40 يوماً اعتباراً من اليوم وتعطيل العمل فى الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام اعتبارا من اليوم.
 كما نعاه الرئيس عبد الفتاح السيسى، عبر تويتر: " أنعى بخالص الحزن والأسى رجلًا من أغلى الرجال، وقائدًا من أعظم القادة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، الذي وافته المنية بعد رحلة طويلة من العطاء، قدم فيها الكثير لبلاده وأمته، حتى صارت الإمارات نموذجًا للتطور والحداثة في منطقتنا والعالم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة