7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الجمعة، 13 مايو 2022 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الاتحاد السكندرى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الجمعة 13-5-2022 العديد من الأحداث المهمة، ويأتى على رأسها قرار لجنة الكرة بالاتحاد السكندرى في الاجتماع الذى عقد اليوم الجمعة بخصم 5 % من عقود اللاعبين وإيقاف مستحقاتهم لأجل غير مسمى بعد تراجع النتائج والأداء الغير مرضى لجماهير زعيم الثغر.

قررت لجنة الكرة بالاتحاد السكندرى في الاجتماع الذى عقد اليوم الجمعة خصم 5 % من عقود اللاعبين وإيقاف مستحقاتهم لأجل غير مسمى بعد تراجع النتائج والأداء الغير مرضى لجماهير زعيم الثغر.

تأكد غياب الموزمبيقى لويس ميكيسونى لاعب النادى الاهلى عن مباراة فريقه امام وفاق سطيف الجزائرى المقرر لها التاسعة مساء السبت بملعب 5 يوليو فى إياب نصف نهائى دوري الابطال الافريقى بعد تعرضه للإصابة بجزع فى الرباط الداخلى للركبة فى مران المارد الاحمر هناك ، واقترب عمرو السولية من الغياب عن اللقاء أيضاً بسبب عدم انتهاؤه من برنامجه التأهيلى للتعافى من شد العضلة الخلفية حيث لايزال يؤدى اللاعب برنامج الجرى حول الملعب ولم يشارك فى مران الامس.

رد عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادى إنبى على تصريحات أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك والتي أكد فيها أن النيجيري جون إيبوكا مهاجم الفريق البترولى عٌرض عليهم.

بدأ الجهاز الفنى للزمالك بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا، خطة تصحيح الأخطاء التى وقع فيها لاعبى فريقه خلال مواجهة إنبى الأخيرة والتى أدت لخسارة الفريق بهدفين دون رد.
 
عاد فريق حرس الحدود إلى الدوري الممتاز بعد غياب موسمين قضاهما فى المظاليم، وهى المرة الرابعة فى تاريخه التى يتأهل فيها إلى دورى الأضواء والشهرة، وذلك عقب فوزه العريض على الزرقا بنتيجة 5 / 0 فى المباراة التى جمعتهما اليوم، الجمعة، ضمن منافسات الجولة 27 بمجموعة بحرى بدورى القسم الثانى.
 

استقر حسنى عبد ربه مدير الكرة بالنادى الاسماعيلى بالتشاور مع حمزة الجمل المدير الفني للفريق على تغليظ عقوبة الخارجين عن النص في لائحة فريق الكرة التي تم تعديلها وذلك لتغريم أي لاعب يثبت خروجه عن النص لفرض مزيد من الالتزام على جنبات الفريق في هذه المرحلة المصيرية للدراويش.

خاض فريق الاهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المران الرئيسى المران الرئيسى على ملعب 5 يوليو بالجزائر قبل مواجهة وفاق سطيف غدا حيث نشرت الصفحة الرسمية للنادى عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك فيديو للتدريب .

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة