محافظ جنوب سيناء يناقش وضع برنامج زمنى لإنشاء محطات الشحن الكهربائى بشرم الشيخ

الخميس، 12 مايو 2022 07:53 م
محافظ جنوب سيناء يناقش وضع برنامج زمنى لإنشاء محطات الشحن الكهربائى بشرم الشيخ جانب من الاجتماع
جنوب سيناء _ ياسر عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بضرورة الإسراع فى وضع برنامج زمنى، وقال: "إننا لا نملك رفاهية الوقت" وكذا سرعة توفير الحافلات التي تعمل بالغاز الطبيعى والكهرباء والتى تصل إلى 300 حافلة، فضلا على 150 سيارة صغيرة.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ لجنة من وزارة النقل والكهرباء وممثلي الشركات العاملة في إنشاء محطات الشحن بالكهرباء بشرم الشيخ بمكتبه بمدينة شرم الشيخ، بحضور الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ، واللواء أحمد الإسكندرانى السكرتير العام المساعد، واللواء محمود عيسى مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة، والمستشار وليد السباعى المستشار القانونى للمحافظة، واللواء محمود السولية القائم بأعمال رئيس مدينة شرم الشيخ.

وذلك عقب قيام اللجنة بالمرور ومعاينة أكثر من 20 موقعا مقترحا لإنشاء محطات الشحن الكهربائى بمدينة شرم الشيخ، وتم معاينة عدد من الأماكن التابعة للفنادق والذى من المقرر تخصيصها لإنشاء محطات شحن بالكهرباء للسيارات.

وأكد المحافظ خلال لقائه باللجنة على تقديم كافة التسهيلات الممكنة لإنجاح عمل اللجنة والذى بدوره يؤدى إلى إنجاح مؤتمر التنوع المناخى الذى تستضيفه مدينة شرم الشيخ نوفمبر 2022 وسط حشد عالمى ضخم، لافتا إلى التعاون التنسيق الدائم مع وزرات النقل، والكهرباء والاتصالات، لتطوير منظومة النقل وتفعيل الطاقة الشمسية، وتفعيل الإنترنت فائق السرعة.

وأثني علي التعاون المثمر مع الفنادق والمنشآت السياحية ومشاركتها الفعالة مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لإنجاح مؤتمر تغير المناخ والظهر بالمظهر اللائق والمشرف أمام كافة وفود العالم المشاركين في المؤتمر.

 

جانب من الاجتماع (1)
 
جانب من الاجتماع (2)
 
جانب من الاجتماع (3)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة