عبد الرحيم كمال يفك شفرة جزيرة غمام بـ 3 أسئلة .. ما الذى يغير طبائع الناس؟

الخميس، 12 مايو 2022 03:00 م
عبد الرحيم كمال يفك شفرة جزيرة غمام بـ 3 أسئلة .. ما الذى يغير طبائع الناس؟ جزيرة غمام
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 مسلسل "جزيرة غمام" الذى عرض في رمضان الماضى، كان فرصة لمناقشة أفكار مهمة في المجتمع المصرى، آبرزها ما الشئ الذى يدفع الإنسان أن يهدم وطناً مستقراً، خاصة أن المسلسل جاوب على العديد من الأسئلة التي دارت فى أذهان الجميع وقت الأزمات .

وخلال حوار المؤلف عبد الرحيم كمال مع الإعلامية لميس الحديدى فى برنامج "كلمة أخيرة" المذاع على فضائية on، أكد أن المعنى الذي أراد مناقشته تحديداً من مسلسل "جزيرة غمام يتجسد في 3 أسئلة هامة ، وهم: ما الشيء الذي يجعل الأماكن المستقرة تصاب باضطرابات؟ وماهو الشيء الذي يغيرطبائع الناس؟ وماهو الشيء الذي يعكر صفو قرية آمنة رزقها من البحر.

 

جزيرة غمام
جزيرة غمام

 

وأضاف كمال: وتأتى الشفرة الحقيقة للمسلسل، كيف تعكر البحر وما الذي يعكر الصفاء؟ وهل حدث ذلك من داخل أم خارج الجزيرة؟ وهل هو بسبب نفس بشرية؟.

يشار إلى أن مسلسل "جزيرة غمام" إنتاج شركة سينرجي و تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوى، ومدير التصوير إسلام عبد السميع وتصميم الأزياء الدكتورة سامية عبد العزيز والموسيقي التصويرية شادي مؤنس وبطولة طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة