بحضور الأمين العام.. غادة والى تشارك فى مجلس الرؤساء التنفيذيين للأمم المتحدة

الخميس، 12 مايو 2022 01:39 م
بحضور الأمين العام.. غادة والى تشارك فى مجلس الرؤساء التنفيذيين للأمم المتحدة انطونيو جوتيريش وغادة والى
كتبت: هند المغربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت الأمم المتحدة مجلس الرؤساء التنفيذيين النصف سنوي في فيينا، والذي يستمر يومين بحضور أنطونيو جوتيريش الأمين العام للأمم المتحدة والدكتورة غادة والى وكيل الأمين العام ومدير مكتب الأمم المتحدة لمكافحة الجريمة والمخدرات.

من جانبه قال الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش بزيارة مركز فيينا الدولي، ومقر الأمم المتحدة، للقاء موظفي المنظمة والمدير العام لمكتب الأمم المتحدة في فيينا والتقى المديرة التنفيذية لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة، غادة والي، ورؤساء منظمات الأمم المتحدة الأخرى التي تتخذ من فيينا مقرا لها.

2
 

وأشاد جوتيريش في لقاءاته مع القادة النمساويين بالبلاد وعاصمتها، فقال: "إنه لأمر رائع أن أعود إلى فيينا - مركز مهم للنظام الدولي وموطن عزيز لكثير من كيانات الأمم المتحدة، هذا الأسبوع ستستضيف قادة أسرة الأمم المتحدة بأكملها حيث نجتمع لأول مرة خارج نيويورك منذ بداية الجائحة".

 

أشار جوتيريش إلى مقولة الكاتب والصحفي النمساوي الراحل كارل كراوس بإن "شوارع فيينا مليئة بالثقافة، وشوارع المدن الأخرى بالإسفلت،" وقال: "أود أن أضيف: بالثقافة والتعددية. وتلك التعددية مطلوبة أكثر من أي وقت مضى في هذا الوقت الصعب والخطير للغاية".

 

4

من جانبها قدمت الدكتور غادة والى الشكر للأمين العام للأمم المتحدة على قضائه هذا الوقت  في فيينا وزيارة مركز فيينا الدولي وإجراء مناقشة صريحة ومفتوحة مع موظفي المنظمات الموجودة في قائله "  كان وجودك معنا مشجعا، الآن عندما يحتاج العالم إلى الأمم المتحدة أكثر من أى وقت مضى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة