أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

الأربعاء، 11 مايو 2022 01:00 ص
ملخص وأهداف مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق برشلونة الإسباني فوزا كبيرا على نظيره سيلتا فيجو بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني.

​برشلونة ضد سيلتا فيجو

وجاء الهدف الأول بأقدام المهاجم الهولندي ممفيس ديباي عند الدقيقة 30 من خلال تسديدة على حدود منطقة الجزاء، ثم أضاف بيير أوباميانج الهدف الثاني في الدقيقة 41 لينتهي الشوط الأول بتقدم البارسا 2-0.

ومع انتهاء الشوط الأول بتقدم البارسا 2-0، تقدم البارسا بهدف مبكر في الشوط الثاني في الدقيقة 48 عبر أوباميانج، قبل أن يقلص إياجو إسباس الفارق في الدقيقة 50 لصالح سيلتا فيجو.

وجاء تشكيل برشلونة: حراسة المرمى: شتيجن/ الدفاع: داني ألفيس - أرواخو - جارسيا –ألبا/ الوسط:  دي يونج - جافي ــ ديمبلي/ الهجوم: اوباميانج - فيران توريس – ديباي.

وقبل نهاية اللقاء، تعرض رونالد أراوخو مدافع برشلونة لإصابة قوية استدعت تدخل الإسعاف لملعب المباراة، ليحتسب الحكم 11 دقيقة وقت بدلا من الضائع.

وتعرض جيسون مونيلو لاعب سيلتا فيجو للطرد في الدقيقة 58 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة يؤمن فريق برشلونة وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة، خلفًا لريال مدريد حامل اللقب والمتصدر برصيد 81 نقطة، فيما يأتي سيلتا فيجو في المركز الـ 11 برصيد 43 نقطة.

ووصل تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة إلى هدفه الأسمي مع البلوجرانا هذا الموسم بالليجا، وهو حسم التأهل رسميًا إلي دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد الفوز على ريال بيتيس 2-1 في الجولة الـ 35 من الدوري الإسباني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة