أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الشيشان: مقتل أكثر من 200 أوكرانيا بعد خرق دفاعات الجيش الأوكرانى فى لوغانسك

الأربعاء، 11 مايو 2022 05:42 م
رئيس الشيشان: مقتل أكثر من 200 أوكرانيا بعد خرق دفاعات الجيش الأوكرانى فى لوغانسك رمضان قديروف
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن رئيس الشيشان رمضان قديروف عن انتزاع القوات الروسية عددا من القرى من قبضة القوات الأوكرانية في جمهورية لوغانسك الشعبية، وفقا لروسيا اليوم.

وأضاف رئيس الشيشان، أن مساعده للشؤون الأمنية أبتي علاء الدينوف المسؤول عن عمليات القوات الشيشانية في محور لوغانسك ضمن إطار العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا، أبلغه بإحراز تقدم ملموس لمقاتلينا في جبهات القتال.

وأوضح رئيس الشيشان أنه تمكن عناصر وحدة القوات الخاصة الشيشانية التابعة للحرس الوطني الروسي والفيلق الثاني من الشرطة الشعبية لجمهورية لوغانسك، خلال تقدم مفاجئ على طول الجبهة، في الساعة الرابعة من فجر اليوم من خرق دفاعات القوات الأوكرانية والسيطرة على بلدتي يوجني وفويفودوفكا ومصنع البارود "زاريا" وقرى فاكيل ورادوغا-2 وزاريا وزاريا-1 وميتشورينيتس وإليكترومونتاجنيك، مقدرا خسائر القوات الأوكرانية خلال هذا التقدم بأكثر من 200 شخصا، بالإضافة إلى تعطيل أكثر من 10 آليات قتالية، مشيرا إلى أن عمليات تنفذ في الأراضي التي تم انتزاعها لتصفية فلول التشكيلات القومية.

وتابع الرئيس الشيشاني، أن خط التماس يتحرك بسرعة إلى عمق الأراضي الأوكرانية، متهما قوات حكومة كييف بتفجير جسور في المنطقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة