أكرم القصاص - علا الشافعي

تاكيس جونياس: حققنا الفوز على المقاصة والأداء لم يكن جيدا

الأربعاء، 11 مايو 2022 11:39 م
تاكيس جونياس: حققنا الفوز على المقاصة والأداء لم يكن جيدا تاكيس جونياس
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لنادي بيراميدز، عن سعادته بتحقيق الفوز على مصر المقاصة وتقديم أداء متميز، موضحا أن الانتصار كان مهما من أجل مواصلة التقدم والفوز الثالث تواليا، وكذلك المباراة الثانية على التوالي التي لم يستقبل فيها أي أهداف.

وأضاف جونياس فى المؤتمر الصحفى إلى أنه رغم الفوز لكن الأداء لم يكن جيدا إلى حد كبير مثلما كان يأمل، وما تزال هناك فرصة للتقدم والتطور خلال المرحلة المقبلة، مع توالي المباريات، ومن المهم تحقيق الانتصارات بشكل متوالي بهدف التقدم أكثر في جدول الترتيب، ولا ينظر مطلقا إلى المنافسة حاليا والأهم هو تحقيق الفوز في كل مباراة وهو الأهم في الوقت الحالي.
 
وتابع تاكيس أن توالي اللقاءات تكسب اللاعبين الثقة والقدرة على التعامل وكذلك التجانس والأداء سيتطور أكثر في المرحلة المقبلة، وكان من الضروري تحقيق الفوز الثالث على التوالي والاقتراب من مركز الصدارة.

وحقق فريق بيراميدز، بقيادة اليونانى تاكيس جونياس، الفوز على مصر المقاصة بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأربعاء، على استاد الكلية الحربية، في إطار مواجهات الجولة 18 من الدوري، وسجل ثنائية بيراميدز التونسى فخر الدين بن يوسف فى الدقيقة 59 ومحمود صابر فى اللحظات الأخيرة.

بهذا الفوز يواصل قطار بيراميدز الانتصارات ويضغط على الزمالك فى صدارة الدورى، حيث ارتفع رصيد الفريق السماوى للنقطة 38 نقطة فى المركز الثانى جمعها من 17 مباراة، حيث فاز في 12 مباراة وتعادل في مواجهتين وخسر 3 لقاءات، سجل لاعبوه 29 هدفا واستقبلوا 13 هدفا، وعتلى الزمالك الصدارة برصيد 41 نقطة وبفارق مباراة عن بيراميدز.

فيما تجمد رصيد مصر المقاصة عند النقطة 10 فى المركز الثامن عشر والأخير جمعها من 18 مباراة، حيث فاز في مباراة وتعادل في 7 لقاءات وخسر 9 مواجهات، سجل لاعبوه 8 أهداف واستقبلوا 23 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة