أكرم القصاص - علا الشافعي

الحكومة اللبنانية تنفي تعطيل الإدارات والمؤسسات بمناسبة الانتخابات النيابية

الأربعاء، 11 مايو 2022 04:00 ص
الحكومة اللبنانية تنفي تعطيل الإدارات والمؤسسات بمناسبة الانتخابات النيابية لبنان
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفت المديرية العامة لرئاسة مجلس الوزراء اللبناني تعطيل الإدارات ومؤسسات الدولة يومي الجمعة والاثنين المقبلين بمناسبة الانتخابات النيابية التي تجري يوم الأحد المقبل الذي يوافق الأجازة الأسبوعية في لبنان.
 
وأكدت المديرية - في بيان - أن مجلس الوزراء لم يصدر مذكرة تتعلق تعطيل مزعوم للإدارات والمؤسسات العامة يومي الجمعة والاثنين بمناسبة الانتخابات النيابية..مضيفة أن المستند الذي تم توزيعه مزورا وستتم إحالة الموضوع على القضاء المختص.
 
وكان وزير الداخلية والبلديات اللبناني القاضي بسام مولوي قد أصدر قرارا بحظر سير الدراجات النارية في كافة المناطق اللبنانية اعتبارا من الساعة السادسة من صباح يوم الأحد المقبل وحتى الساعة السادسة من صباح اليوم التالي الموافق الاثنين 16 مايو الجاري، وذلك بالتزامن مع المواعيد المقررة لإجراء الانتخابات النيابية بالداخل وحتى انتهاء عمليات الفرز وإعلان النتائج.
 
كما قرر غلق الملاهي الليلية ابتداء من الساعة الثامنة مساء السبت المقبل وحتى الساعة الثامنة من صباح الاثنين المقبل، بالإضافة إلى غلق المقاهي والمطاعم ابتداء من الساعة الحادية عشر من مساء السبت المقبل وحتى الساعة الثامنة من صباح يوم الأحد وذلك بالتزامن مع إجراء الانتخابات النيابية، موجها المحافظين بتنفيذ القرار.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة