أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يملك أفضلية تاريخية على فيلا بارك.. الأكثر انتصاراً بـ 14 فوزا

الثلاثاء، 10 مايو 2022 06:40 م
ليفربول يملك أفضلية تاريخية على فيلا بارك.. الأكثر انتصاراً بـ 14 فوزا ليفربول
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق ليفربول ضيفًا على أستون فيلا التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "فيلا بارك"، في مباراة مؤجلة من منافسات الجولة 33 للمسابقة، ويسعى رفاق الدولي المصري محمد صلاح لاستعادة الثقة والعودة من جديد لمطاردة مانشستر سيتي على صدارة الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة أستون فيلا ضد ليفربول

وتقام مباراة أستون فيلا ضد ليفربول في التاسعة من مساء الثلاثاء. ويحتل ليفربول المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 83 نقطة، متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر برصيد 86 نقطة قبل ثلاث مباريات على نهاية الموسم.

ويملك فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري، محمد صلاح، أفضلية تاريخية على ملعب فيلا بارك معقل أستون فيلا ، حيث لا يوجد نادي بتاريخ الدوري الانجليزي، حقق الريدز نقاط أمامه (313 نقطة) وسجل عليه اهدافًا (332 هدف) وفاز على ملعبه (14 فوز) أكثر من استون فيلا.

وخارج أرضه، لا يوجد ملعب حقق عليه ليفربول إنتصارات أكثر من فيلا بارك ، 14 فوزا.

ويعتبر ستيفن جيرارد، مدرب أستون فيلا الحالي هو آخر لاعب سجل هاتريك على استون فيلا في 2009، وهو الهداف التاريخي للريدز على الفيلا بتاريخ البريميرليج برصيد 12 هدف.

وسجل ليفربول 41 هدف هذا الموسم بالدوري خارج آنفيلد وفشل بالتسجيل في مباراة واحدة في (الخسارة من ليستر سيتي 1-0.

وسجل ليفربول في مرتين فقط بتاريخه أهدافًا أكثر خارج ملعبه من هذا الموسم، 42 هدف موسم تحقيق اللقب 1946/47 و 48 هدف موسم 2013/14.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة