أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 10 مايو 2022

الثلاثاء، 10 مايو 2022 11:45 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 10 مايو 2022 الزمالك
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 10 مايو 2022 وفيها العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، الزمالك يستقر على رحيل حمزة المثلوثي نهاية الموسم، وعلاء نبيل يقترب من تولى القيادة الفنية لاتحاد الكرة.

 

ينوى الجهاز الفني للأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، إجراء تعديلات على خطة لعب الفريق فى مباراة العودة أمام وفاق سطيف التى تقام على ملعب 5 يوليه بالعاصمة الجزائرية، من خلال اللعب بثلاثي وسط ملعب لتأمين الخط الخلفى للفريق الأحمر والحد من خطورة بطل الجزائر فى موقعة العودة، من أجل تأمين نتيجة مباراة الذهاب وحجز بطاقة الصعود للمباراة النهائية.
 
 
إنبى يعطل انتصارات الزمالك ويهزمه بثنائية إيبوكا وعلى فوزى

فجر فريق إنبى مفأجاة من العيار الثقيل بالفوز على الزمالك بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد القاهرة في الجولة الـ18 للدورى ، ليتوقف رصيد الفريق اللأبيض عند 41 نقطة ومازال فى المركز الأول بالدورى ، بينما ارتفع رصيد الفريق البترولى إلى 23 نقطة ومازال فى المركز العاشر 

 

سيراميكا يهزم الجونة 3 - 2 في مباراة مثيرة ويرتقى للمركز التاسع

حقق فريق سيراميكا فوزا مثيرا على نظيره الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي جمعت بينهما، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري الممتاز، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

 

علاء نبيل يقترب من تولى القيادة الفنية لاتحاد الكرة

أقترب علاء نبيل المدرب العام الاسبق لمنتخب مصر ورئيس قطاع الناشئين بنادى زد من تولى القيادة الفنية للاتحاد المصرى لكرة القدم خلال المرحلة المقبلة خلفا للبرتغالى فينجادا .

 

تعرف على كواليس صفقة سامورا ولقجع لإقامة النهائي الإفريقي بالمغرب
شهدت الفترة الأخيرة صفقة بين السنغالية فاطمة سامورا الأمين العام للاتحاد الدولى لكرة القدم " فيفا " والمغربي فوزي لقجع رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، لإقامة مباراة نهائي دوري ابطال أفريقيا في المغرب.
 

سبحة أفشة والتسلية بالموبايل.. أبرز لحظات لاعبى الأهلي الأخيرة قبل السفر للجزائر.. صور

غادرت بعثة الأهلي إلى الجزائر اليوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة وفاق سطيف يوم السبت المقبل في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية، علما بأن الفريق فاز في مباراة الذهاب بالقاهرة برباعية نظيفة.

الخطيب للاعبي الأهلي: لم نتأهل بعد.. والحديث عن ملعب النهائي مرفوض

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على الاجتماع بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم وجهازهم الفني والإداري والطبي، قبل السفر اليوم إلى الجزائر لأداء مباراة العودة مع وفاق سطيف في الدور قبل النهائي لدوري رابطة الأبطال.

الزمالك يستقر على رحيل حمزة المثلوثي نهاية الموسم

استقرت إدارة الكرة بنادي الزمالك على رحيل التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد تراجع مستواه مؤخرا ورغبة البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق في التعاقد مع ظهير أيمن مميز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

عاطف ومرعي مرشحان لقيادة هجوم الزمالك في الموسم المقبل

تصدر الثنائي احمد عاطف مهاجم فيوتشر وعمرو مرعي مهاجم المصري قائمة المرشحين لتدعيم هجوم الزمالك في الموسم المقبل، وذلك في اطار سياسة إدارة النادي لتدعيم الفريق استعدادا للموسم الجديد والمنافسة علي لقب دوري ابطال افريقيا الموسم المقبل.

 

الأهلى يصطحب عمرو السولية لرحلة الجزائر بعد تحسن حالته

أدى عمرو السولية، لاعب وسط  الاهلى مرانًا منفردًا في «الجيم» ضمن برنامجه التأهيلي الذي يخضع له على هامش تدريبات الفريق التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمباراة العودة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق وفاق سطيف الجزائري. 
 
 

كشف مصدر بالنادى الأهلى أن المغربى بدر بانون مدافع الفريق سيغيب عن المارد الأحمر قرابة 45 يوماً جديدة رغم تحسن حالته بالفترة الأخيرة، وذلك لمنحة الفرصة الكافية للتعافى واستعادة فورمته الفنية والبدنية مثلما تم التعامل مع أحمد نبيل كوكا الظهير الأيسر للأهلى، الذى غاب 45 يوماً عن الفريق بعد تعافيه من مضاعفات فيروس كورونا، ثم بدأ يعود للتدريب بشكل تدريجى، ومؤخراً دخل قائمة المباراتين الاخيرتين للمارد الأحمر لكنه لم يشارك.

حسني عبد ربه يبدأ تعديل اللائحة لإنقاذ الإسماعيلي

منح مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة يحيي الكومي، حسنى عبد ربه مدير الكرة بالنادى صلاحيات واسعة لتعديل لائحة فريق الكرة بشكل يضمن تحفيز اللاعبين لعبور المرحلة الحالية، لاسيما بعد الفوز علي المصرى البورسعيدى بثلاثة أهداف مقابل هدفين بالجولة الأخيرة للدوري.
 

الأهلى يهزم كيركوس الإثيوبى 48-19 فى بطولة أفريقيا لكؤوس اليد

فاز فريق رجال كرة اليد بالنادى الأهلى على نظيره  كيركوس الإثيوبى بنتيجة 48 / 19 فى أول مواجهاته ببطولة كأس الكؤوس الأفريقية المقامة فى النيجر.
 

الزمالك يضع المهاجم وخط الوسط فى مقدمة تعاقدات الصيف المقبل

وضعت إدارة الكرة بنادى الزمالك الأولوية لمركزى المهاجم الصريح وارتكاز الوسط فى خريطة تدعيم الفريق بصفقات مميزة فى الصيف المقبل استعدادا للموسم الجديد، حيث ترغب إدارة الكرة بنادى الزمالك برئاسة امير مرتضى، وبالتنسيق مع البرتغالى جيسوالدو فيريرا المدير الفنى للفريق فى بناء فريق قوى يستطيع الحصول على دورى أبطال أفريقيا الموسم المقبل.

 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة