أكرم القصاص - علا الشافعي

سر احتفاظ رونالدو بقميص أرسنال وحقيقة انتقاله إلى الجانرز

الثلاثاء، 10 مايو 2022 01:55 م
سر احتفاظ رونالدو بقميص أرسنال وحقيقة انتقاله إلى الجانرز كريستيانو رونالدو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، تفاصيل احتفاظ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بقميص نادى ارسنال الانجليزي، وذلك عبر مفاجأةً من العيار الثقيل بالقول إن المذيع الشهير بيرس مورجان اقترح على كريستيانو رونالدو الانضمام إلى صفوف أرسنال عام 2019.

وروت ميرور التفاصيل المثيرة، ففي مقابلة تلفزيونية عام 2019، قام مورجان بتسليم قميص أرسنال إلى رونالدو، حينما كان لاعباً في صفوف يوفنتوس الإيطالي، داعياً النجم البرتغالي بصورة مازحة إلى الانضمام إلى "الجانرز"، لكن هذه الأحلام لم تتحقق بعد عودة رونالدو الدرامية إلى مانشستر يونايتد. 

   ‘You have good abdominals.’

وقال بيرس في صفحته على تويتر: "هذا ما حلمت به، ربما لم يفت الأوان بعد، كنت أحلم برؤية أوباميانج ولاكازيت وبيبي ورونالدو سويا، بهكذا طريقة، سنفوز بكل شيء".

من ناحيته رد رونالدو بالقول: "حسناً بيرس، أريد أن أعتذر عن عدم الانضمام إلى أرسنال، لكن كرة القدم لا تقودك إلى معرفة أين ستلعب، هكذا هي الحياة، بالتأكيد سأحتفظ بقميص أرسنال في مكان خاص".

واعترف النجم البرتغالي رونالدو خلال وقت سابق من مسيرته، أنه كان على بُعد "خطوة واحدة" من الانضمام إلى أرسنال قادماً من سبورتينج لشبونة، لكن تدخُّل السير أليكس فيرجسون، أنهى الصفقة لصالح مانشستر يونايتد وتألق مع الشياطين الحمر للفوز بالعديد من الألقاب وأهمها دوري أبطال أوروبا 2008.

كما أكد المدرب الفرنسي أرسين فينجر أسطورة تدريب أرسنال أنه كان قريباً من التعاقد مع رونالدو، قبل تدخل مانشستر يونايتد، حيث علق بالقول: "كان لدينا تيري هنري وكان بمقدورنا جلب رونالدو، تخيّل ما كان بمقدور هذا الثنائي فعله معاً في أرسنال".

بينما علّق إيان رايت مهاجم أرسنال السابق بالقول: "لو كنا أسرع بفارق بسيط، ربما لحصلنا على صفقة كريستيانو رونالدو".

حقق كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، رقمًا قياسيًا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تسجيل الهدف الأول للشياطين الحمر أمام أرسنال،وصل كريستيانو رونالدو إلي 100 هدف في بطولة الدوري الإنجليزي، خلال الولاية الأولي والثانية مجتمعين مع مانشستر يونايتد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة