أكرم القصاص

تقارير: عقد هالاند مع مانشستر سيتى يسمح له باللعب لريال مدريد مستقبلا

الثلاثاء، 10 مايو 2022 10:39 ص
تقارير: عقد هالاند مع مانشستر سيتى يسمح له باللعب لريال مدريد مستقبلا إيرلينج هالاند
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الثلاثاء، عن إمكانية انتقال النرويجى إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند إلى ريال مدريد مستقبلا، رغم إنهاء اتفاقه مع مانشستر سيتى مؤخرًا لارتداء قميصه الصيف المقبل.

وبات من المحتمل أن يعلن مانشستر سيتى التعاقد مع هالاند رسميا هذا الأسبوع بعدما توصل لاتفاق مع اللاعب وممثليه حول البنود الشخصية من راتب وعمولات.

وأكدت صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية أن المهاجم الشاب لم يتخل عن حلمه باللعب لريال مدريد، ومن المحتمل أن يشمل عقده شرطا جزائيا يسمح له بالرحيل للفريق الإسبانى فى المستقبل.

وبدوره أكد الصحفى دافيد أورنيستن أنه كانت هناك تسريبات بخصوص شرط جزائى فى عقد إيرلينج هالاند، والذى سنتعرف عليه قريبًا، سيكون الغرض منه إرضاء رغبة اللاعب فى التوقيع لريال مدريد.

وأضاف الصحفى بالصحيفة الإنجليزية أن ريال مدريد هو حلم إيرلينج هالاند، أعتقد أن وجهة النظر كانت أنه إذا ذهب إلى مدريد حاليا فسيظل هناك مدى الحياة، بينما قد يكون القدوم إلى مانشستر سيتى الآن محطة فقط وقنطرة نحو المستقبل.

فيما أكد موقع ديفونسا سونترال أن إيرلينج هالاند سيربح أموالا طائلة فى الدورى الإنجليزى الممتاز لكنه حريص جدا على ألا يفوته قطار اللعب لريال مدريد نهائيا، وفي حال وجود الشرط الجزائي سينتهي به الأمر للعب للفريق الملكي مستقبلا.

وأكدت تقارير صحفية أن نادى مانشستر سيتي الإنجليزي حسم صفقة ضم النرويجي إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند الألمانى، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي خلال الأسبوع المقبل.
 
ويرتبط هالاند بعقد مع دورتموند حتى 30 يونيو 2024، لكن مع وجود بند يسمح له بالرحيل مقابل 75 مليون يورو خلال العام الجارى.
 
وقالت صحيفة "ذا أثلتيك" الإنجليزية إن انتقال هالاند لمانشستر سيتي قد تم بالفعل، وفق مصادرها فى ألمانيا حصل اتفاق تام على البنود الشخصية بين هالاند والسيتيزيز، وتأكيد إتمام الصفقة سيكون خلال الأسبوع الحالي".





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة