أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى محمد ينتظر قيادة جالاتا سراي ضد سيفاس سبور في الدوري التركي

الأحد، 01 مايو 2022 06:00 ص
مصطفى محمد ينتظر قيادة جالاتا سراي ضد سيفاس سبور في الدوري التركي جالاتا سراي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق جالاتا سراي ، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري مصطفى محمد، نظيره سيفاس سبور فى السابعة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب نيف فى إسطنبول ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري التركي.

ويطمح جالاتا سراي فى اقتناص الثلاث نقاط اليوم من أجل الصعود لمركز متقدم فى جدول ترتيب مسابقة الدوري التركي، بينما يسعى سيفاسبور أيضاً الخروج بالثلاث للابتعاد عن مراكز الهبوط

ويتواجد فريق جالاتا سراي في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 47 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة وخسارة مثلها، والتعادل في 8 وتسجيل 45 هدفاً وتلقي 47، بينما يحتل سيفاسبور في المركز الثالث عشر برصيد 45 نقطة، من 11 فوز و12 تعادل و11 هزيمة تلقاها الفريق.

كان جالاتا سراي فاز على حساب مضيفه ألتاي بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وشهدت المباراة تواجد الدولي المصرى مصطفى مهاجم فريق جالاتا سراى على مقاعد بدلاء فريقه قبل الدفع به في الدقيقة 66 من عمر اللقاء بديلاً للمهاجم الفرنسي جوميز، بينما شارك أحمد ياسر ريان المعار من النادي الأهلي مع فريقه ألتاي أساسياً قبل أن يتم استبداله خلال فعاليات الشوط الثاني.
 
وعاد مصطفى محمد لصفوف فريقه جالاتا سراى بعد تعافيه من الإصابة العضلية التى تعرض لها مؤخرا، وينتظر المشاركة أساسيا في مباراة اليوم من أجل استعادة التألق مع الفريق.

وخاض مصطفى محمد 23 مباراة مع جالاتا سراي في مسابقة الدوري التركي خلال الموسم الحالي وسجل خلالهم 6 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة