أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد يوسف: موسيمانى أضر الأهلى بسبب "كثرة الإجازات" وعليه تدارك الأخطاء

الأحد، 01 مايو 2022 06:24 م
محمد يوسف: موسيمانى أضر الأهلى بسبب "كثرة الإجازات" وعليه تدارك الأخطاء محمد يوسف
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد يوسف، نجم الأهلى السابق، أن المارد الأحمر يمر بفترة صعبة خلال المباريات المحلية بسبب قرارات الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى مدرب الفريق خلال الفترة الحالية وعليه تدارك الأخطاء قبل فوات الأوان.

وتعادل الأهلي مع سيراميكا أمس، السبت، فى الجولة السابعة عشرة من بطولة الدورى.

وقال محمد يوسف، فى تصريحات للمذيعة ريهام سويلم فى برنامج "النجوم في رمضان" على إذاعة الشباب والرياضة، "محدش راضى عن أداء الأهلى فى الفترة الحالية، وتوقعت هذا المستوى منذ فترة كبيرة وتحديداً من وقت كأس العالم للأندية، لأن علم التدريب يؤكد أن فترات الراحة الكبيرة بتقلل من مستوى اللاعبين".

وأضاف محمد يوسف، "الأهلى من الأندية التى لا تأخذ فترات راحية بين المواسم لانشغاله بالبطولات، فيجب على موسيمانى أن يدرس كيفية منح اللاعبين راحة وسط المباريات، ولكنه يمنح اللاعبين فترات راحة كبيرة تؤثر على أداء الفريق، فيظهر ذلك في المباريات المتتالية لأن المخزون التدريبى يتأثر عند اللاعبين من الإجازات الكبيرة، على عكس مباريات افريقيا التي يتمكن اللاعبين من أخذ قسط من الراحة بسيط ويستعدون للمباريات بشكل جيد فيظهرون في افريقيا على عكس المباريات المحلية التي يعانى فيها من ضغط المباريات.

وأوضح أن موسيمانى مدرب شاطر وعنده خبرات كبيرة في أفريقيا ومحقق العديد من البطولات ولكنه ليس كاملا، ولديه بعض الأخطاء التي يجب أنت يتداركها قبل فوات الأوان، ولديه اللاعبين الجاهزين في الأهلى القادرين على مساعدته في الخروج من هذا المأزق".

برنامج "النجوم في رمضان.. بابا حبيبي" يذاع يومى الجمعة والأحد من 3 إلى 6 مساء تقديم نجلاء حلمي ويرأس التحرير عمر أنور عبد الله، ومن إخراج وفاء عبد التواب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة