محافظ دمياط تتابع الأسواق وتناشد أصحاب المحال بالإعلان عن أسعار السلع

الأحد، 01 مايو 2022 09:08 م
محافظ دمياط تتابع الأسواق وتناشد أصحاب المحال بالإعلان عن أسعار السلع جانب من الجولة
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 استكملت  الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، متابعتها الميدانية لاستعدادات عيد الفطر المبارك، حيث بدأت جولة اليوم، بتفقد شارع الشرباصى بمدينة دمياط، و تابعت منظومة العمل داخل أحد المخابز به والتأكد من إنتاج خبز مطابق للمواصفات.
 
وفى هذا السياق،، وجهت "المحافظ" بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة تجاه رصد مخالفة نقص وزن رغيف الخبز بالمخبز، و مخاطبة مديرية التموين بتكثيف الرقابة على تلك المنظومة و المرور الدورى لمتابعة ذلك.
 
و بالشرباصى أيضاً،،  تواصلت "الدكتورة منال عوض" مع البائعين و هنأتهم بحلول عيد الفطر المبارك، و أكدت على ضرورة الإعلان عن الأسعار، كما تفقدت الجمعية الاستهلاكية، حيث أكدت على تنظيم عملية البيع و التيسير على المواطنين.
 
هذا وقد تجولت "المحافظ" بسوق الحسبة ، وتفقدت محال بيع الأسماك المملحة، كما ناشدت البائعين بالإعلان عن الأسعار أمام المواطنين وعدم المغالاة فيها، حيث استجاب احد البائعين و أعلن عن تخفيض أسعار الأسماك.
 
فيما وقد أصدرت "الدكتورة منال عوض" تعليماتها الى مديرية الصحة بشن حملات مشتركة مع مديريتى التموين والتجارة الداخلية و الطب البيطري للتأكد من سلامة المنتجات الغذائية المعروضة و الأسماك المملحة..
 
 
قد قامت "المحافظ" أيضاً بتفقد المقر المؤقت للعيادات الخارجية ومركز لقاح فيروس كورونا لمستشفى رأس البر المركزى، بمعسكر الطلاب بشارع 101 و مقر قسمى الطوارئ والاستقبال بمستشفى جراحات اليوم الواحد، حيث اطمأنت على جاهزية تلك الأقسام لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين بكافة التخصصات، وذلك لحين الانتهاء من أعمال تطوير مستشفى رأس البر المركزى.. 
 
وخلال زيارتها لمستشفى جراحات اليوم الواحد،، تابعت "المحافظ" أعمال التطوير التى تُجرى بقسمى العناية المركزة والعمليات كما تفقدت الأقسام المختلفة بها.. 
 
وعلى جانب آخر وبعد إصدار عدد من القرارات لتنظيم خط سير سيارات الأجرة داخل مدينة رأس البر و حظر مرورها  بشارع بورسعيد ،، تفقدت "الدكتورة منال عوض" ساحات انتظار سيارات رحلات اليوم الواحد بشارع 109، للوقوف على جاهزيتها لاستقبال زائرى المدينة خلال فترة العيد، وتخفيف الضغط عن شوارع رأس البر، حيث أكدت على تخطيط الساحات لتتضمن حارات للدخول والخروج والانتظار وتغطية المنطقة بالخدمات المختلفة ، كما تابعت "المحافظ" منظومة العمل داخل موقف سيارات الأجرة وذلك بعد نقله بشارع 109، وأكدت على الالتزام بالخطة المُعدة لتنظيم الحركة المرورية داخل رأس البر والتى سيتم العمل بها خلال شهور الصيف.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة