أكرم القصاص - علا الشافعي

قاتل ابنته فى الوراق يكشف كواليس الجريمة.. كتمت أنفاسها بـ"إيشارب"

الأحد، 01 مايو 2022 10:46 ص
قاتل ابنته فى الوراق يكشف كواليس الجريمة.. كتمت أنفاسها بـ"إيشارب" ضبط متهم - أرشيفية
كتب ـ بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف عامل متهم بقتل ابنته في الوراق، أن خلافات عائلية دفعته لارتكاب الجريمة، حيث احتجز ابنته بغرفة في الشقة، واعتدى عليها بالضرب، ثم كتم أنفاسها بواسطة "إيشارب"، حتى فارقت الحياة.

وكشف المتهم البالغ من العمر 60 سنة، أنه قيد يديها خلال ارتكابه الجريمة واعتدائه على المجني عليها، وأجرى رجال المباحث مناظرة لجثة الضحية، وتبين وجود آثار تقييد حول يديها، كما تم التحفظ على الإيشارب المستخدم في قتل المجني عليها.

واستمع رجال المباحث لأقوال والدة الضحية، وأفراد الأسرة، وأكدوا أن الأب هو مرتكب الجريمة، فتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، القبض على عامل متهم بقتل ابنته بسبب خلافات أسرية، حيث اعتدى عليها بالضرب وكتم أنفاسها حتى فارقت الحياة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

تلقى قسم شرطة الوراق بلاغا يفيد مقتل فتاة داخل مسكن أسرتها، بإجراء التحريات تبين أن والدها وراء ارتكاب الجريمة، حيث اعتدى عليها بالضرب وكتم أنفاسها حتى فارقت الحياة.

تمكن المقدم هاني مندور رئيس مباحث الوراق من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، بسبب خلافات أسرية، واستمع رجال المباحث لأقوال أفراد أسرتها، وتحرر محضر بالواقعة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة بتشريحها والتصريح بدفنها، وباشرت التحقيق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة