بيولي: قاتلنا بقوة أمام فيورنتينا..وميلان أفضل بـ5 نقاط من الموسم الماضي

الأحد، 01 مايو 2022 06:30 م
بيولي: قاتلنا بقوة أمام فيورنتينا..وميلان أفضل بـ5 نقاط من الموسم الماضي بيولي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان ، عن انتصار فريقه الصعب ضد فيورنتينا التي انتهت بنتيجة 1-0 فى المباراة التي أقيمت اليوم، الأحد، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

وقال بيولى فى تصريحات لشبكة "دازان"، "الفريق لعب بشكل جيد، وقاتل بقوة ضد فريق تسبب فى مشاكل لنا، فيورنتينا كان خطيرًا، لكننا اتخذنا خطوة أخرى للأمام لنا ولجماهيرنا الرائعة".

وأوضح بيولي أن "الهدف بدا وكأنه ثقل على أكتافنا، مرة أخرى أتيحت لنا العديد من الفرص والعقلية الصحيحة واستمررنا فى العمل كفريق واحد، سيكون هناك دائمًا توتر في مثل هذه المباريات، لأننا نتحدى هدفًا مهمًا للغاية، لذلك نشعر جميعًا بهذه الطاقة ويصبح من الصعب الحفاظ عليها لفترة أطول".

وأضاف بيولي، "على الرغم من حقيقة أن هؤلاء اللاعبين صغار جدًا، إلا أنهم يقومون بعمل جيد ويحافظون على تلك الثقة والإيمان بأنفسهم والقدرة على المعاناة تحت الضغط."

وتابع بيولي، "أعتقد أن الأمر يبدأ من الأعلى وينتهي إلى أسفل، لأن أولئك الذين يديرون النادى يؤمنون ويدعمون مدراءنا، ويؤمن المدراء بعملي، وبالتالي أنا أؤمن بعملي واللاعبين. نحن جميعًا إيجابيون حتى في اللحظات الصعبة ولا نتوقف أبدًا عن الإيمان بقدراتنا".

وتابع بيولي تصريحاته: "باولو مالديني وريكي ماسارا داعمان للغاية، وهما دائمًا بالقرب من ملعب التدريب، نعلم جميعًا كيف تسير الأمور في كرة القدم، ويشعر اللاعبون إذا وثق بهم المدرب ونفس الشيء ينطبق على المدرب مع المديرين".

وأكد بيولي، "نحن أفضل بخمس نقاط مما كانت عليه في هذه المرحلة الموسم الماضي، لذا كان تحسين ذلك هو هدفنا، للحصول على نقاط أكثر من العام الماضي. ثم سنرى أين نحن، مباراة واحدة في كل مرة".

وشدد بيولي: "أعتقد أنه أيضًا لأن لدينا لاعبين يجلسون على مقاعد البدلاء ويتمتعون بالحماس ويريدون مساعدة الفريق وبذل كل ما في وسعهم".

وواصل مدرب ميلان: "أستطيع أن أرى تقدمًا مستمرًا في فريقي، فهذه هي المرة الأولى التي يتحدى فيها الكثير منهم للحصول على مثل هذا الكأس المرموقة. آمل أن نتمكن أنا ولاعبي فريقي من مواصلة عملية النمو هذه، لكن بالنسبة للبعض قد تكون هذه هي المرة الوحيدة التي نكون فيها في هذا المركز. لهذا السبب يجب أن نبذل قصارى جهدنا حتى النهاية".

واختتم بيولي: "علينا أن نثبت أنفسنا على أرض الملعب، لأن من سيفوز سيفعل في النهاية أكثر قليلاً من الفرق الأخرى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة