بوسكيتس يضيف ثاني أهداف برشلونة ضد مايوركا في الدقيقة 54.. فيديو

الأحد، 01 مايو 2022 10:17 م
بوسكيتس يضيف ثاني أهداف برشلونة ضد مايوركا في الدقيقة 54.. فيديو برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز سيرجيو بوسكيتس، لاعب فريق برشلونة الإسبانى، الهدف الثانى في شباك نظيره ريال مايوركا، بالدقيقة 54 من زمن المواجهة المقامة بينهما حاليا على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الإسباني.

 

وجاء تشكيل برشلونة ضد ريال مايوركا كالتالى:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: ألفيس، أراوخو، جيرارد بيكيه، ألبا.

خط الوسط: دي يونج، بوسكيتس، جافي.

خط الهجوم: ديباى، أوباميانج، فيران توريس.

ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 63 نقطة، خلفا لريال مدريد المتصدر والمتوج باللقب برصيد 81 نقطة، ثم إشبيلية الوصيف برصيد 64 نقطة

يخوض فريق برشلونة مباراة مايوركا، بهدف تحقيق الثلاث نقاط من أجل العودة إلي مركز الوصافة في جدول مسابقة الليجا، بعدما خطفه إشبيلية عقب التعادل مع قادش بنتيجة 1-1 والوصول للنقطة 64.

يستهدف تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة تأمين المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإسباني مع نهاية الموسم الجاري 2021-2022 لاستكمال المشوار المميز الذى بدأه مع البارسا بالليجا والصعود به من المراكز المتأخرة بعد تولى مهمة القيادة الفنية للبلوجرانا خلفًا للهولندي رونالد كومان.

ويفتقد فريق برشلونة الثنائي مارتن برايثويت وأوسكار مينجويزا أمام ريال مايوركا، بسبب إصابتهما بفيروس كورونا بالإضافة إلى سيرجي روبيرتو بعد إنتكاسة جديدة فى إصابة عضلية بالساق اليسري.

ويسعى البارسا لتحقيق الفوز على ريال مايوركا من أجل تعويض الخسارة الأخيرة المفاجئة التي تعرض لها الفريق أمام رايو فاليكانو بنتيجة 0-1 ضمن منافسات الجولة الـ 21 المؤجلة من مسابقة الدوري الإسباني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة