إصابة 3 أشخاص من أسرة واحدة بحالة تسمم عقب تناولهم طعاما فاسدا بسوهاج

الأحد، 01 مايو 2022 02:15 ص
إصابة 3 أشخاص من أسرة واحدة بحالة تسمم عقب تناولهم طعاما فاسدا بسوهاج مدير امن سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل مستشفى سوهاج العام 3 أشخاص من أسرة واحدة يقيمون بنحاية قرية القرامطة غرب بسوهاج مصابين بحالة تسمم عقب تناولهم طعاما فاسدا عبارة عن بطيخ تم حجز المصابين الثلاثة بقسم استقبال الباطنة وتم إجراء كافة الإسعافات الطبية اللاومة لهم والحالة العامة مستقرة.
 
كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوصول 3 أشخاص من بينهم سيدة مصابين بألم بالبطن وقىء مستمر ادعاء تناول طعام فاسد عبارة بطيخ فاسد وتم نقل المصابين للمستشفى للعلاج وتم وضعهم تحت الملاحظة الطيبة.
 
وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية بوصول حماده . ح . م . 38 سنة، ورأفت . ح . م 45 سنة، وشربات. ع . ا 27 سنة يقيمون بناحية قرية القرامطه دائرة مركز شرطة جزيرة شندويل إلى مستشفى سوهاج العام مصابين بحالة إعياء شديد ومغص والم بالبطن وقئ مستمر إدعاء تناولهم طعام فاسد عبارة عن بطيخ فاسد تم وضع المصابين الثلاثة تحت الرعاية الطبية العاجلة بإستقبال الباطنة والحالة العامة مستقرة.
 
وبسؤال المصابين قرروا أن إصابتهم حدث عقب تناولهم وجية البطيخ ونفوا الشبهة الجنائية تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة