أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد الشناوي: ركلة جزاء الأهلي أمام سيراميكا صحيحة

الأحد، 01 مايو 2022 12:30 ص
أحمد الشناوي: ركلة جزاء الأهلي أمام سيراميكا صحيحة احمد الشناوى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الخبير التحكيمي أحمد الشناوي، أن ركلة الجزاء التي احتسبها حكم مباراة الأهلي وسيراميكا لصالح الفريق الأحمر في الدقائق الأخيرة من عمر مباراة الجولة 16 بالدوري العام، ليحرز منها محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الأهلي، هدف التعادل لفريقه قبل نهاية اللقاء بنتيجة 1/1، هي ركلة جزاء صحيحة.
 
وقال الشناوي عبر قناة أون تايم سبورت: ركلة جزاء الأهلي صحيحة بنسبة 100%، حسم الجدل هنا ينتهي عند من الأقرب للعب الكرة، ولاعب الأهلي كان الأقرب وهو الذي لمس الكورة، ولاعب سيراميكا تدخل على جسد لاعب الأهلي وليس الكرة، بالتالي قرار ضربة الجزاء صحيح بشكل مؤكد.
 
وواصل النادي الأهلي عروضه الكروية الباهتة في الدوري العام، بعدما تعادل بصعوبة أمام سيراميكا بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة 16 من عمر مسابقة الدوري العام.
 
وفشل النادي الأهلي تحت قيادة موسيماني في تحقيق أي فوز خلال آخر 3 مباريات خاضها الفريق الأحمر بالدوري، بعدما تلقى الهزيمة من المصري بهدف نظيف، ثم تعادل مع الطلائع سلبياً، وأخيراً تعادل مع سيراميكا بهدف لمثله.
 
ويرجع آخر فوز للأهلي في الدوري العام بتاريخ 6 أبريل، عندما فاز على الاتحاد السكندري بهدف نظيف، ليواصل الفريق الأحمر نزيف النقاط بعد تلك المباراة ويخسر 7 نقاط في آخر 3 مباريات.
 
وخاض الأهلي 14 مباراة بالدوري منذ انطلاق الموسم الجاري، فاز في 10 مباريات، وتعادل في 3 لقاءات وخسر مباراة واحدة، واستقبلت شباك الأهلي 10 أهداف، فيما سجل لاعبو الفريق الأحمر 32 هدفا.
 
وأحرز محمد مجدى "أفشة" صانع ألعاب الأهلى، هدف التعادل بمرمى سيراميكا في الدقيقة 92 من المباراة، بينما كان سيراميكا قد تقدم أولاً عن طريق باسم مرسي في الدقيقة 87.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة