"كلنا واحد".. توفير السلع للجمهور بأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 60 %

الأحد، 01 مايو 2022 12:29 م
"كلنا واحد".. توفير السلع للجمهور بأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 60 % مبادرة كلنا واحد-أرشيفية
كتب: محمود عبد الراضى – محمد أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحت رعاية رئيس الجمهورية، وبمناسبة حلول عيد الفطر المبارك تواصلت فعاليات المرحلة الـ 22 من مبادرة (كلنا واحد) والتي تستمر حتى الأول من شهر يونيو 2022، بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، وبالتنسيق مع كبرى السلاسل التجارية بجميع أنحاء الجمهورية وذلك بعدد من فروع تلك السلاسل بإجمالي 993 فرعا على مستوى الجمهورية.
 
بالإضافة إلى عدد من السرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات بالمناطق الأكثر احتياجا التي لا تتوافر بها أفرع للسلاسل التجارية إلى جانب مشاركة منافذ أمان التابعة لوزارة الداخلية فى المبادرة.
 
على أن تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تتراوح بين 25% إلى 60%، وذلك بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية (MOI.GOV.EG)، بالإضافة إلى الصفحة الرسمية للوزارة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" (WWW.FACEBOOK.COM/MOIEGY/POSTS/337694548393936).
 
كما تقرر مواصلة منافذ أمان التابعة لوزارة الداخلية توفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة وبجودة عالية، وذلك من خلال منافذها الثابتة والمتحركة بمختلف محافظات الجمهورية حتى نهاية العام الجاري تخفيفاً عن كاهل المواطنين.
 




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة