منتخب إنجلترا يقيم فى سفينة خلال كأس العالم 2022

السبت، 09 أبريل 2022 11:24 ص
منتخب إنجلترا يقيم فى سفينة خلال كأس العالم 2022 منتخب انجلترا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن فكرة إقامة المنتخب الإنجليزي خلال نهائيات كأس العالم 2022 فى قطر على متن سفينة مطروحة على لاعبي ونجوم المنتخب الإنجليزى، خاصة بعد حجز عائلات عدة لاعبين أماكن إقامة عليها.

وأكدت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أنه تم عرض سفينة فاخرة، عبارة عن مدينة عائمة ترسو على سواحل الدوحة ويمكنها استيعاب آلاف الركاب، على عائلات المنتخب الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة أن هناك تخوفا وشكوكا لدى بعض نجوم المنتخب الإنجليزي وعائلاتهم من الفكرة، لأن السفينة تضم آلاف الركاب، وهو ما يثير مشكلة الخصوصية، كما يخشى بعض النجوم وعائلاتهم تطفل وسائل الإعلام والمصورين على حياتهم الخاصة عبر الإقامة على متن نفس السفينة، وهو ما يمكنهم من استعمال طائرات دون طيار للتصوير واقتحام الحياة الخاصة للنجوم الإنجليز وعائلاتهم.

وأوقعت قرعة كأس العالم 2022 المنتخب الإنجليزي فى المجموعة الثانية مع منتخبات إيران والولايات المتحدة الأمريكية والمتأهل من ملحق أوروبا.

ويستهل منتخب إنجلترا مشواره فى المونديال بمواجهة إيران 21 نوفمبر، ثم الولايات المتحدة الأمريكية 25 نوفمبر، ثم المتأهل من ملحق أوروبا يوم 29 نوفمبر.

فى سياق مختلف، أكدت صحيفة ديلي ميل أن الاتحاد الدولي لكرة القدم يتجه لتقليص الفترات الدولية من 5 إلى 4 فترات مخصصة للقاءات المنتخبات الوطنية وهو ما يعني تخليه عن فكرة تقليصها لفترتين فقط.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة