مباراة الأهلي والمصرى على مائدة حمد إبراهيم فى الإسماعيلى

السبت، 09 أبريل 2022 04:30 ص
مباراة الأهلي والمصرى على مائدة حمد إبراهيم فى الإسماعيلى حمد ابراهيم المدير الفنى للاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعكف الجهاز الفني للنادى الاسماعيلى ، بقيادة حمد إبراهيم، على مشاهدة مباراة الأهلى والمصرى البورسعيدى، المقرر لها التاسعة والنصف مساء اليوم، السبت، باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ويأتي ذلك للوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق البورسعيدى قبل ملاقاته الأربعاء المقبل على ستاد برج العرب بالجولة 14 للمسابقة.
 
وفاز الإسماعيلى على عرب أفريكانو بثلاثية نظيفة، أحرزها وجيه عبد الحكيم وعماد حمدي وحازم مرسي، فى أولى مبارياته الودية خلال توقف مسابقة الدوري العام، حيث يسعى الدراويش لتقديم مستوى مغاير مع عودة المسابقة.

وعقد حمد إبراهيم المدير الفني للفريق اجتماعًا مع لاعبيه حثهم خلاله على ضرورة تقديم كل لاعب قصاري جهده خلال المرحلة الراهنة بغرض إسعاد جماهير الدراويش.

جدير بالذكر أن الإسماعيلي يستعد لديربي القناه أمام المصري البورسعيدي بعدم قدم بداية باهتة فى مسابقة الدوري حيث  يتذيل الدراويش جدول المسابقة برصيد 8 نقاط حصدها الدراويش بعد خوض 13 جولة، حيث فازوا في مباراة واحدة وتعادلوا في 5 لقاءات وخسروا 7 مباريات أخرى، ليفقد الدراويش 31 نقطة منذ بداية الموسم في واحدة من أسوأ انطلاقاتهم بالدوري مما يدق ناقوس الخطر في صفوف الدراويش.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة