أكرم القصاص - علا الشافعي

كوكا خارج التشكيل الرسمي لمواجهة قونيا أمام ريزا سبور بالدوري التركي

السبت، 09 أبريل 2022 02:27 م
كوكا خارج التشكيل الرسمي لمواجهة قونيا أمام ريزا سبور بالدوري التركي قونيا سبور
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرج النجم المصري أحمد حسن كوكا، المحترف ضمن صفوف فريق قونيا سبور التركي، من التشكيل الرسمي لمواجهة تشايكور ريزا سبور فى الثالثة عصر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري التركي.

ويأمل قونيا سبور فى خطف الثلاث نقاط من مضيفه ريزيسبور من أجل الحفاظ على موقعه في المركز الثاني خلف طرابزون سبور المتصدر للترتيب برصيد 71 نقطة.

 

ويحتل قونيا سبور المركز الثاني برصيد 58 نقطة خلف طرابزون سبور المتصدر برصيد 70 نقطة بعد أن خاض 31 مباراة حقق الفوز في 17 وتعادل 7 مواجهات وتلقى 7 خسائر ، بينما يحتل ريزيسبور المركز التاسع عشر وفي رصيده 26 نقطة.

وينتظر كوكا المشاركة كأساسي في مباراة اليوم لمواصلة التألق في الدوري التركي، حيث خاض مع قونيا 23 مباراة وسجل خلالهم 5 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة.

وكان قونيا سبور حقق فوزًا كبيرًا على ضيفه فريق جوتبه بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أتاتورك كونيا" ضمن منافسات الجولة رقم 31 من الدوري التركى ، وشارك كوكا فى المباراة بديلا، بداية من الدقيقة 76، عندما دخل بدلا من زميله سوكول سيكاليشى ، وسجل ثلاثية قونيا سبور، كلا من سوكول سيكاليشى، أولكان يولجن وزيمر بايتقى فى الدقائق 6، 28 و 71 من زمن اللقاء. 

يذكر أن كوكا  يلعب بين صفوف كونيا سبور بالموسم الحالي معاراً من أولمبياكوس اليوناني حتى 30 يونيو 2022.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة