أنشطة للأطفال ومبادرة الكتاب ستوك..ماذا يقدم معرض فيصل فى نسخته العاشرة

السبت، 09 أبريل 2022 10:32 ص
أنشطة للأطفال ومبادرة الكتاب ستوك..ماذا يقدم معرض فيصل فى نسخته العاشرة معرض فيصل للكتاب
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد الهيئة المصرية العامة للكتاب لتجهيز معرض فيصل للكتاب في دورته العاشرة، والذي يقام خلال خلال شهر رمضان في الفترة من 11 - 21 رمضان لسنة 1443 هجرية، ومن المقرر افتتاحه من قبل الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.
 
تنظم هيئة الكتاب معرض فيصل الرمضاني العاشر للكتاب في أرض الهيئة بشارع فيصل بالطالبية، ويستقبل المعرض جمهوره يوميًا من الساعة 10 صباحًا إلى 12 منتصف الليل، على أن تُنظم فعاليات الفنية والثقافية المصاحبة للمعرض.
 
ويشهد المعرض الذى يحتفل بنسخته العاشرة فى هذه الدورة، عدد من المحطات والمبادرات الهامة فى صناعة النشر، ومنها:
 

أنشطة متنوعة للأطفال 

ويشهد معرض فيصل الرمضانى للكتاب، أنشطة متنوعة مخصصة للأطفال من الثامنة مساءً حتى 12 منتصف الليل، بجانب عدد من الفعاليات التى تنظمها قطاع الإنتاج الثقافى بساحة الهناجر وعدد من المواقع الأخرى.
 

"هيئة الكتاب" تعرض الكتب الـ"ستوك"

وتخصصت الهيئة المصرية العامة للكتاب، برئاسة د.هيثم الحاج على، معرض فيصل الرمضانى للكتاب، منذ العام الماضى للكتب الموجودة في مخازن الناشرين وقطاعات الوزارة (ستوك)، والتي لم تجري إعادة طباعتها، كما حددت أعلى للأسعار متفق عليه في حدود 20 جنيها للكتاب.
 

إطلاق مبادرة "ثقافتك كتابك" فى عامها الثانى

أطلقت الهيئة المصرية العامة للكتاب خلال الدورة العاشرة من معرض فيصل للكتاب مبادرة "ثقافتك كتابك" في معرض فيصل، العام الماض، وهى مخصصة للكتب المخزنة في الوزارة والمؤسسات الحكومية والناشر في القطاع الخاص.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة