لعشاق الجولف.. تعرف على أحدث ساعة ذكية من TAG Heuer تساعدك فى تسديداتك

الجمعة، 08 أبريل 2022 01:00 ص
لعشاق الجولف.. تعرف على أحدث ساعة ذكية من TAG Heuer تساعدك فى تسديداتك صورة تعبيرية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كانت TAG Heuer على يقين من أنها ستتابع ساعتها الذكية Connected Caliber E4 بإصدار مخصص لعشاق الجولف، وفقا لتقرير engadged.

وقدمت شركة صناعة الساعات إصدار Caliber E4 Golf Edition الذي يمزج ملابس المعصم المحدثة مع بعض الترقيات المطابقة لتجربتك في المسار الصحيح.

والجدير بالذكر، أن العلامة التجارية قد أصلحت واجهة الخريطة على الساعة لإظهار المزيد من المسار ولعبتك، بما في ذلك مسافات الهدف ولقطة التتبع.

ويمكنك أيضًا توقع التتبع التلقائي للرصاص عند التأرجح في نقطة الإنطلاق، وستأتى الميزة في النهاية إلى تطبيق Apple Watch ، ولكن تجدر الإشارة إلى ما إذا كنت عازمًا على إتقان محرك الأقراص الخاص بك. 

وإذا قمت بالاقتران بجهاز iPhone ، فيمكنك أيضًا استخدام تطبيق TAG Heuer iOS لمشاركة مقاطع فيديو ثلاثية الأبعاد لأفضل لقطاتك.

وتتمتع لعبة Golf Edition E4 بنصيبها من الوجوه المستوحاة من الألعاب وحزام لا يقلد نقرات الكرة بمهارة.

هذا بخلاف ذلك هو التيتانيوم 45 ملم كاليبر E4 الذي تم تقديمه في فبراير، على الرغم من أن هذا كثير إذا كنت تريد ساعة Wear OS الحالية بشكل معقول. 

ستجد شريحة Snapdragon Wear 4100+ التي تعد بأداء أسرع وعمر بطارية أطول بنسبة 30% مقارنة بالطرازات السابقة. 

كما سيساعدك مقياس الارتفاع في رحلات المشي لمسافات طويلة، وستساعد الشاشة الأكثر سطوعًا في أيام الجولف المشمسة، ويجب أن تقوم TAG Heuer بترقية الساعة إلى Wear OS 3 عندما تكون متاحة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة