كشف حساب حلمى طولان مع إنبى قبل مواجهة الطلائع

الجمعة، 08 أبريل 2022 12:07 ص
كشف حساب حلمى طولان مع إنبى قبل مواجهة الطلائع حلمى طولان المدير الفنى لفريق إنبى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى لمواجهة طلائع الجيش في المباراة المقرر لها 14 أبريل الجارى ضمن منافسات الجولة 14 من عمر مسابقة الدورى العام.

قاد طولان فريق إنبى في 13 مباراة بالموسم الحالي فاز في 3 مباريات وتعادل في 6 لقاءات وخسر 4 مواجهات، وجمع 15 نقطة احتل بهم المركز التاسع في ترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز.

وفاز إنبى تحت قيادة طولان على المقاولون العرب 3 / 2 وفيوتشر بنتيجة 2 / 1 وعلى الاتحاد السكندري بهدف نظيف بينما خسر أمام الزمالك 2 / 0 والمحلة 3 / 0 وفاركو 1 / 0 وإيسترن كومبانى 2 / 1، وتعادل إنبى مع سموحة والجونة وبيراميدز بهدف لمثله ومع المقاصة وسيراميكا سلبيا ومع المصرى 2 / 2.

فى سياق متصل قرر حلمى طولان منح لاعبيه إجازة غدا الجمعة من التدريبات الجماعية على أن يعود الفريق البترولى بعد غد السبت استعدادا لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها 14 أبريل الجارى ضمن منافسات الجولة 14 من عمر مسابقة الدورى العام.

وحذر طولان عناصر الفريق من المشاركة في الدورات الرمضانية خلال شهر رمضان الكريم، مهددا بفرض عقوبات ضخمة على أي لاعب يخالف التعليمات ويأتي هذا خشية من تعرض عناصر الفريق لأي إصابات.

وظهر بعض لاعبي الفريق البترولى في اليومين الماضيين خلال مشاركتهم في الدورات الرمضانية الأمر الذى أثار غضب حلمى طولان، خصوصا أن الفريق مقبل على مباريات مهمة في الدورى العام لا تحتمل غياب أي لاعب.

وخاض الفريق البترولى 4 وديات خلال فترة التوقف الدولى بدأها  بمواجهة "فريق كهربا" ثم فاز الفريق البترولى على نظيره مصر المقاصة بهدفين نظيفين وديا وتعادل مع نظيره غزل المحلة سلبيا وفازت كتيبة حلمى طولان على المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وحرص المدير الفني لفريق إنبى، على تجهيز لاعبيه وعلاج الأخطاء الفنية التى وقعوا فيها خلال الفترة الماضية، وتسببت فى نزيف الفريق البترولى للنقاط قبل مواجهة طلائع الجيش فى المباراة المقرر لها 14 أبريل المقبل ضمن منافسات الجولة 14 من عمر مسابقة الدورى العام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة