أكرم القصاص - علا الشافعي

شتوتجارت فى ضيافة بوروسيا دورتموند بالدروي الألمانى الليلة

الجمعة، 08 أبريل 2022 08:00 ص
شتوتجارت فى ضيافة بوروسيا دورتموند بالدروي الألمانى الليلة شتوتجارت
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق شتوتجارت الألماني المحترف ضمن صفوفه المصري عمر مرموش ضيفا على منافسه بوروسيا دورتموند في تمام الثامنة والنصف مساء فى المباراة التي تجمعهما على ملعب سيجنال ايدونا بارك، ضمن مباريات الجولة 11 من الدوري الألماني.

ويحتل فريق بوروسيا دورتموند، المركز الرابع برصيد 19 نقطة، بينما يقع فريق شتوتجارت فى المركز الثامن، برصيد 14 نقطة.

وتعادل فريق بوروسيا فى الجولة الماضية، أمام فريق آينتراخت فرانفكورت بنتيجة هدف مقابل هدف، ويطمح فى تحقيق الفوز على شتوتجارت حتى يصعد للمركز الثالث بجدول الترتيب.

في المقابل يسعى فريق شتوتجارت، الصاعد حديثًا للدورى، فى تحقيق نتيجة إيجابية، لتحسين مركزه، حقق فريق شتوتجارت الفوز فى الجولة الماضية، على فريق فيردر بريمن بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ومن المنتظر أن تتتسم المباراة بالندية والإثارة بين الفريقين وسط سعيهما لتحقيق الانتصار والتقدم في جدول الترتيب وهو ما يجعل لها مذاق خاص.

ينافس النجم  المصري عمر مرموش، لاعب شتوتجارت ، نجوم الدوري  الألماني للفوز بجائزة لاعب الشهر، حيث يدخل في منافسة قوية مع 5 لاعبين على رأسهم الهداف البولندي وأفضل لاعب في العالم روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ.

وأعلن حساب الدوري الألماني عن السداسي المرشح لجائزة لاعب الشهر في البدوزليجا ومن بينهم الدولي المصري المعار من فولفسبورج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة