أسعار الذهب عالميًا تواصل الاستفادة من التصعيد الروسى الأوكراني.. الأونصة ترتفع إلى 1935 دولارًا قبل ساعات من إغلاق السوق.. وتوقعات رفع مرتقب للفائدة يحد من مكاسب "الأصفر".. و10 جنيهات ارتفاعا للجرام فى مصر

الجمعة، 08 أبريل 2022 05:00 م
أسعار الذهب عالميًا تواصل الاستفادة من التصعيد الروسى الأوكراني.. الأونصة ترتفع إلى 1935 دولارًا قبل ساعات من إغلاق السوق.. وتوقعات رفع مرتقب للفائدة يحد من مكاسب "الأصفر".. و10 جنيهات ارتفاعا للجرام فى مصر ذهب - أرشيفية
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب سوق الذهب العالمى بيانات اقتصادية هامة عن مؤشرات التضخم الأمريكى خلال مارس 2022، وكذلك يتأثر الذهب الآن من التوقعات بشأن رفع الفائدة الأمريكية خلال شهر مايو المقبل، إذ تشير التوقعات إلى أن مجلس الفيدرالى الأمريكى قد يرفع الفائدة 50 نقطة أساس وليس 25 نقطة مثلما حدث فى الاجتماع الأخير، وهذا من شأنه التأثير سلبًا على الذهب، لأن الفائدة المرتفعة تدعم الدولار مما يقلص من فرص الذهب لزيادة التكاليف لحاملى العملات، كما يحصل الذهب على دعم كبير من استمرار التصعيد الروسى الأوكرانى لتسجل الأونصة 1935 دولارا.

 

أسعار الذهب فى البورصة العالمى اليوم 

تشهد أسعار الذهب فى البورصة العالمية اليوم الجمعة 8 أبريل تسجيل مستويات 1935 دولارا صباحًا بتوقيت مصر، وهذا السعر ارتفاع نسبيا قياسا على نزول سعر أونصة الذهب أمس فى التداولات المسائية لما دون 1920 دولارا، وهذا التذبذب فى سعر الذهب أمر طبيعى خاصة وأن الذهب متأثرة بقوة فى الفترة الحالية من ملف العقوبات الجديدة التى تفرضها الدول الأوروبية على موسكو وكذلك العقوبات الأمريكية، وهذا يزيد الطلب على الملاذ الآمن.

أسعار الذهب في مصر اليوم

ارتفعت أسعار الذهب فى مصر اليوم بحوالي 10 جنيهات خلال تداولات الجمعة 8 أبريل 2022 وذلك لجميع الأعيرة الذهب المتداولة فى الأسواق، مع تحرك أسعار الذهب عالميًا بسبب استمرار التصعيد العسكرى فى أوكرانيا، إضافة إلى الحرب الاقتصادية التى تشنها أمريكيا على روسيا مما يزيد المخاوف الدولية.


 

أسعار الذهب اليوم عيار 21 فى مصر

ارتفع سعر الذهب عيار 21 فى سوق الذهب بمصر من 980 جنيها للجرام إلى 990 جنيها للجرام الآن فى الأسواق، ويعد عيار 21 هو أول عيار يشهد طلب مرتفع عليه من حيث الشراء والبيع والمكون الرئيسى للأسواق المصرية.

 

أسعار الذهب اليوم عيار 18 فى مصر

وشهد سعر الذهب عيار 18 ارتفاع بحوالى 10 جنيهات فى التعاملات اليوم، وذلك بسبب الارتفاع العالمى لسعر الذهب، ويسجل سعر جرام الذهب عيار 18 فى أسواق الصاغة الآن 850 جنيها.

 

أسعار الذهب اليوم عيار 24 فى مصر

بلغت أسعار الذهب عيار 24 وهو العيار الرئيسى المكون للسبائك فى أسواق الصاغة 1131 جنيها للجرام فى التدولات الصباحبية اليوم، إذ يعد عيار 24 من الأعيرة التى لا يوجد فيها مشغولات ذهب تقليدية.

 

 

أسعار الجنيه الذهب فى مصر 

شهد سعر الجنيه الذهب فى مصر اليوم ارتفاع حوالى 80 جنيها فى التداولات الآن مسجلا 7920 جنيها، وبلغ سعر الأونصة الذهب بحسابات اليوم 35.465 جنيها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة