أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 8 / 4 / 2022

الجمعة، 08 أبريل 2022 11:45 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 8 / 4 / 2022 حمدى فتحى
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار الرياضة المصرية، اليوم الجمعة 8 / 4 / 2022، العديد من الأحداث الرياضية المهمة، أبرزها كان استبعاد 10 لاعبين من الأهلي بقرار من موسيماني قبل مواجهة المصري البورسعيدي، أبرزهم حمدي فتحي.

 

موسيمانى يستبعد 10 لاعبين من مواجهة المصرى أبرزهم حمدى فتحى

استبعد الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للنادى الأهلى، من مواجهة المصرى البورسعيدى المقرر لها التاسعة والنصف مساء غد السبت باستاد برج العرب بالإسكندرية 10 لاعبين.
 
 
الرجاء المغربي يصل القاهرة 15 أبريل لمواجهة الأهلي فى دوري الأبطال

حدد نادى الرجاء المغربي 15 أبريل الجاري موعداً للحضور للقاهرة لمواجهة الأهلي فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وقرر مسئولو النادي المغربي الحضور للقاهرة مُبكراً من أجل الاستعداد الجيد للمباراة المرتقبة.

 

زيزو يعود لقائمة الزمالك لمواجهة المقاصة واستمرار استبعاد الجزيرى والمثلوثى

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، قائمة الفريق التى ستخوض مباراة المقاصة المقرر لها في التاسعة والنصف مساء غد السبت باستاد الكلية الحربية، فى إطار مباريات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

إيهاب جلال يضم 20 لاعباً لمواجهة غزل المحلة

أعلن إيهاب جلال، المدير الفني لنادي بيراميدز، قائمة مباراة غزل المحلة فى إطار الدوري المصري الممتاز، ويحل غزل المحلة ضيفا على بيراميدز فى التاسعة والنصف من مساء السبت باستاد الدفاع الجوي، فى الجولة 13 من الدوري الممتاز.

 
 
ظاهرة سلبية لـ10 فرق بالدوري.. إيسترن كومباني يتصدر قائمة أضعف خط دفاع
تراجع دفاعى محلوظ يهدد 10 فرق فى الدوري المصري، بعدما تخطت الأهداف التي استقبلتها عدد الأهلي التي سجلتها خلال الموسم الجارى، وخطف فريق ايسترن كومباني لقب أضعف خط دفاع بالدوري
 

تعديل جميع عقود لاعبى الفريق الأول بالزمالك خلال أيام

استقرت إدارة الكرة بنادى الزمالك على تعديل عقود جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بعدما لاحظت إدارة الكرة وإدارة النادى وجود تفاوت شديد فى عقود اللاعبين، وكذلك وجود بعض البنود التى ترفضها إدارة النادى.

 

موسيمانى يُجهّز تقريرا عن أجانب الأهلي قبل ميركاتو الصيف

يعكف الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الاهلى على تجهيز تقرير عن اللاعبين الأجانب في صفوف المارد الأحمر قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، ويضم الأهلى بين صفوفه خماسى أجنبى هم المالى أليو ديانج والتونسى على معلول والمغربى بدر بانون والموزمبيقى ميكيسونى والجنوب أفريقى بيرسى تاو.

 

فيوتشر يسعى لتأمين ثنائي دجلة ضد إغراءات الأهلي والزمالك

أوصى الجهاز الفني لفريق فيوتشر بقيادة علي ماهر، بضرورة حسم ملف ضم ثنائي وادي دجلة، أحمد عاطف ومحمد رضا بوبو، وذلك بتفعيل بند الشراء في عقديهما، لتأمين بقائهما مع الفريق في الفترة المقبلة بعد انتهاء إعارتهما، بعد تألقهما على مدار المباريات السابقة مع الفريق، خاصة في ظل تردد أنباء قوية عن اهتمام من جانب الأهلي والزمالك بخدمات الثنائي.

 

كيروش ينصح رباعي المنتخب بالاحتراف الخارجى

نصح كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، رباعى خط الدفاع "أحمد فتوح ومحمد عبد المنعم ومحمود الونش وعمر كمال عبد الواحد" بالاحتراف الخارجي الفترة المقبلة.

 

الأهلي يحسم موقف صلاح محسن من التدريبات الجماعية بعد مواجهة المصرى

يحسم الجهاز الطبى بالنادى الأهلى بقيادة أحمد أبو عبلة مصير صلاح محسن لاعب الفريق من المشاركة فى التدريبات الجماعية عقب مواجهة المصرى البورسعيدى، المقرر لها التاسعة والنصف مساء غد السبت باستاد برج العرب بالإسكندرية فى الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

الأهلي يفحص محمد هانى قبل مران اليوم لتحديد موقفه من مباراة المصري

يخضع محمد هانى الظهير الأيمن للنادى الأهلى لاختبار طبى اليوم الجمعة وذلك لتحديد موقفه من المشاركة مع المارد الأحمر في مباراة المصرى البورسعيدى المقرر لها التاسعة والنصف مساء غداً السبت على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

 

الشعباني يدرب لاعبي المصري على الركلات الثابتة استعدادا للأهلي

حرص معين الشعباني، المدير الفني للنادي المصري، خلال المران الذي أقيم بمعسكر المصري استعداداً للأهلي، على التركيز على عدد من الجوانب الخططية والتكتيكية في ضوء مشاهدته لعدد من المباريات الأخيرة لفريق الأهلي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة