أكرم القصاص - علا الشافعي

مسئول يمنى: مجلس القيادة الرئاسى نقطة ارتكاز قوية عسكريا وسياسيا

الخميس، 07 أبريل 2022 09:55 ص
مسئول يمنى: مجلس القيادة الرئاسى نقطة ارتكاز قوية عسكريا وسياسيا الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادى
أ.ش.أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد وكيل وزارة الشئون المالية والإدارية في اليمن عبد اللطيف الفجير، أن مجلس القيادة الرئاسي في اليمن سيشكل نقطة ارتكاز قوية عسكريا وسياسيا وأمنيا وقبليا واجتماعيا وإداريا، كون المجلس شمل كل هذه الأشياء التي يتطلع إليها أبناء الشعب اليمني. 

وكان الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، قد أصدر قرارا في وقت سابق اليوم الخميس، بتشكيل مجلس قيادة رئاسي ينقل كافة صلاحياته له وفق الدستور والمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية، كما أصدر قرارا بإعفاء نائبه علي محسن الأحمر من منصبه.

وقال الفجير في تصريح صحفي لقناة (الإخبارية) السعودية اليوم الخميس، إن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي في اليمن خطوة إيجابية وستمثل توحدا واستقرارا بالنسبة للمكونات المنضوية تحت راية الشرعية.. معربا عن أمله في أن ترفع هذه الخطوة المعاناة عن أبناء الشعب اليمني، مشيرا إلى أن الشخصيات التي تم اختيارها في مجلس القيادة الرئاسي هي شخصيات توافقية ووطنية ولديها الخبرات الإدارية السابقة.

وأضاف أن مجلس القيادة الرئاسي لديه تحد كبير في إدارة شئون اليمن، موضحا أن هذه الخطوة هي تنازل كبير من قبل الشرعية بهدف تغليب المصلحة العامة على المصلحة الخاصة وشعور من قيادة الشرعية بأن المسئولية اليوم أصبحت كبيرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة