اتحاد الكرة يحسم الجدل حول مصير كيروش يوم الأحد المقبل.. المدير الفنى يطير للبرتغال ويعود بعد 3 أسابيع.. واتجاه لإلغاء منصب مدير المنتخب الوطنى بعد استقالة وائل جمعة

الخميس، 07 أبريل 2022 03:51 م
اتحاد الكرة يحسم الجدل حول مصير كيروش يوم الأحد المقبل.. المدير الفنى يطير للبرتغال ويعود بعد 3 أسابيع.. واتجاه لإلغاء منصب مدير المنتخب الوطنى بعد استقالة وائل جمعة كيروش
كتب: حاتم رضا و رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة ، اجتماعا مهما الأحد المقبل، من أجل حسم الجدل حول مصير كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني حيث سيتم عرض نتائج الاجتماع الذي تم مؤخرا بين الخواجة وجمال علام رئيس الإتحاد على باقي الأعضاء من أجل حسم موقف الخواجة بشكل نهائي. 
 
في السياق ذاته، حصل البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر، على 21 يوما إجازة يقضيها فى البرتغال، على أن يعود بعدها إلى مصر لحسم مصيره مع الفراعنة بحيث يكون قد تم البت فى شكوى اتحاد الكرة المصرى ضد نظيره السنغالى، لإعادة المباراة الأخيرة فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.
وتوجه فجر أمس الأربعاء كارلوس كيروش، إلى البرتغال لقضاء إجازة بالاتفاق مع مجلس ادارة اتحاد الكرة منتظرًا نتيجة الشكوى المقدمة من اتحاد الكرة الي الاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل حسم مصير مباراة المنتخب أمام السنغال والذي يطالب فيها اتحاد الكرة بإعادة المباراة نظرًا للاحداث السيئة التي شهدها اللقاء الذي أقيم يوم 29 مارس المنقضي بداكار
 
من ناحية أخرى، يتجه اتحاد الكرة برئاسة جمال علام لإلغاء منصب مدير المنتخب الوطنى فى المرحلة المقبلة، بعد استقالة وائل جمعة مدير المنتخب الوطنى وقبول اتحاد الكرة لها، على أن يتم الاكتفاء بمنصب المدير الإدارى لمنتخب مصر.
 
وسافر وائل جمعة مدير المنتخب المصرى السابق إلى قطر مؤخرا، وقال مصدر فى الاتحاد المصرى لكرة القدم فى تصريحات خاصة أن وائل جمعة عاد إلى عمله كمحلل فنى للمباريات عبر شاشة إحدى القنوات الفضائية فى قطر بعد اعتذاره عن عدم الاستمرار فى مهمته كمدير للمنتخب.
 
وقال جمعة عبر حسابه فى موقع تويتر "انتهت رحلتى وتواجدى كمسئول مع المنتخب المصرى، وأعود مرة ثانية لصفوف المشجعين".
وتابع "أشكر كل الناس اللى ساندتنا وشجعتنا وكل التوفيق لمنتخبنا فى القادم"، ونوه "‏شكرًا للجهاز الفنى المحترم بقيادة مدرب عالمى استفدت منه كثيرًا فى فترة وجيزة، أتمنى أنه يستمر مع منتخبنا فترة طويلة للاستفادة مما يملكه من علم وخبرة".
وشدد "شكرًا للجهاز المعاون المحترم ضياء السيد ومحمد شوقى وعصام الحضري، بالتوفيق لهم أن شاء الله".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة