موقع البطولة المغربى يسلط الضوء على قمة الأهلى والرجاء بدورى الأبطال

الأربعاء، 06 أبريل 2022 11:41 ص
موقع البطولة المغربى يسلط الضوء على قمة الأهلى والرجاء بدورى الأبطال الأهلى والرجاء
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت صحيفة البطولة المغربية الضوء على مواجهة الأهلى المرتقبة مع الرجاء المغربى فى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا حيث عنونت الرجاء يصطدم بالأهلى المصرى فى ربع النهائى، وقالت أوقعت قرعة الدور ربع النهائى لدورى أبطال أفريقيا، فريق الرجاء الرياضى فى مواجهة الأهلى المصرى.

وتابعت البطولة، وستجرى مباراة الذهاب بمصر، على أن يجرى لقاء الإياب على أرضية ملعب محمد الخامس، في مدينة الدار البيضاء.

وواصلت وتأهل ممثل الكرة الوطنية إلى الدور ربع النهائي، بعد تصدره للمجموعة الثانية برصيد 15 نقطة، فيما احتل الأهلي المصري المركز الثاني في المجموعة الأولى، برصيد 10 نقاط.

وأكملت وأجريت مراسم هذه القرعة، أمس الثلاثاء، بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، في العاصمة المصرية القاهرة.

وفى خبر اخر عنونت البطولة المغربية، الإصابة تحرم بنون من مواجهة الرجاء للمرة الثانية بقميص الأهلى المصرى، وقالت أسفرت قرعة الدور ربع النهائي لدورى أبطال أفريقيا، التى أجريت يومه الثلاثاء فى العاصمة المصرية القاهرة، عن مواجهة فريق الرجاء الرياضى للأهلى المصرى. 

وأوضحت أن المحترف المغربي بدر بانون سيكون أبرز الغائبين عن هذه المواجهة، من جانب النادي المصري، حيث لازال لم يتعافي بشكل كلي من تبعات الإصابة بفيروس "كورونا".

وزادت الصحيفة المغربية إن الإصابة ستحرم بدر بانون من مواجهة فريقه السابق، للمرة الثانية بقميص الأهلي المصري، بعدما واجهه شهر ديسمبر الماضي، في السوبر الأفريقي.

وأتمت ويغيب بانون عن الملاعب منذ شهر يناير الماضي، حيث يعاني من مضاعفات الإصابة بالوباء التاجي، بعد تعرضه للعدوى في مرتين متتاليتين في زمن قصير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة