أكرم القصاص - علا الشافعي

لاعب فياريال: قدمنا ​​أداءً هائلاً وكنا نستحق الفوز بنتيجة أكبر على بايرن ميونخ

الأربعاء، 06 أبريل 2022 11:43 م
لاعب فياريال: قدمنا ​​أداءً هائلاً وكنا نستحق الفوز بنتيجة أكبر على بايرن ميونخ فياريال
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث جيوفاني لو سيلسو لاعب فريق فياريال الاسباني على حساب نظيره بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "لاسيراميكا"، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

ونال جيوفاني لو سيلسو جائزة أفضل لاعب في المباراة من قبل اللجنة الفنية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بعدما قدم مستوى متميز خلال فعاليات اللقاء.

وقال جيوفاني لو سيلسو في تصريحات أبزرها الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم: "بايرن كان المرشح الأوفر حظاً لذلك أود أولاً أن أشكر بقية زملائي على المجهود الهائل الذي بذلوه للتو".

أضاف جيوفاني لو سيلسو: "فياريال فريق جائع، حتى ضد أحد أفضل الفرق في العالم على الرغم من تواضعنا، قدمنا ​​أداءً هائلاً، وبصراحة، كان يجب أن تكون النتيجة أكبر لصالحنا."

وشدد نجم فياريال: "الكلمة الأولى التي تتبادر إلى ذهني حول هذا الأداء هي الفخر، كنا نعلم أننا إذا أهدرنا الكرة بثمن بخس سنعاني حقًا ضد بايرن ميونيخ لكننا صنعنا الكثير من الفرص وكان بإمكاننا الفوز بمزيد من الأهداف، كان أحد الأهداف التي كانت لدينا قبل المباراة هو إظهار صورة جيدة عن فياريال للعالم، وأنا متأكد من ذلك".

واختتم لو سيلسو: "لقد كان من الواضح تمامًا أنه يتعين علينا الهجوم والدفاع كوحدة واحدة، أريد أن أشكر الجهاز الفني على ثقتهم بي لبدء هذه المباراة، الآن التعادل لا يزال قائمًا، اللقاء مفتوح وبينما لن يكون الأمر سهلاً الأسبوع المقبل، أعتقد أنه إذا ركزنا بشكل كامل في المباراة الثانية، فستكون لدينا إمكانياتنا للتأهل".

جيوفاني لو سيلسو
جيوفاني لو سيلسو

وتأهل فريق فياريال، إلى دور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا بعد تخطى يوفنتوس الإيطالي في مفاجأة مدوية بنتيجة 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

بينما تأهل بايرن ميونخ الى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد اكتساح سالزبورج النمساوي بنتيجة 8-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويعود فياريال إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 2009، إنها المرة الثالثة في تاريخه التي يبلغ فيها هذا الدور، على النقيض تماما من منافسه بايرن الذي خاض هذا الدور 20 مرة في التشامبيونزليج.

فيما يتمتع بايرن ميونخ بالكثير من الخبرة، فقد فازوا بجميع مبارياتهم باستثناء التعادل مع سالزبورج في ذهاب دور الستة عشر، ويملك 6 ألقاب و5 نهائيات في سجله التاريخي بالبطولة القارية.

وتعد مباراة اليوم هي الثالثة تاريخيًا بين بايرن ميونخ وفياريال، حيث سبق لهما أن تواجها مرتين في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لموسم 2011-2012.

ونجح بايرن ميونخ في تحقيق انتصارين، حيث فاز في المباراة الأولى بنتيجة 2-0 في ملعب "الغواصات الصفراء"، ثم فاز على ملعب "أليانز أرينا" بنتيجة 3-1.

وفشل بايرن ميونخ في تحقيق الفوز في مباراة اليوم ليحرم نفسه من الانتصار رقم 159 في بطولة دوري أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة