أكرم القصاص - علا الشافعي

سبور المغربى: نهائيى قبل الأوان .. الرجاء فى مواجهة نارية أمام الأهلى المصرى

الأربعاء، 06 أبريل 2022 11:26 ص
سبور المغربى: نهائيى قبل الأوان .. الرجاء فى مواجهة نارية أمام الأهلى المصرى الأهلى والرجاء
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصفت الصحف المغربية الصادرة اليوم الأربعاء المواجهة المرتقبة بين الرجاء البيضاوي المغربي والاهلى في ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا بنهائى قبل الأوان في مواجهة نارية .

كتب موقع "سبور 1" المغربي ، نهائي قبل الأوان.. الرجاء في مواجهة نارية أمام الأهلي المصري ، وقال ، تعرف فريق الرجاء الرياضي، بصفة رسمية، على منافسه في دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بعد إجراء مراسم القرعة بالعاصمة المصرية القاهرة.

 

2
 

وأضاف سبور1، وأوقعت القرعة الرجاء الرياضي، التي احتضنها مقر الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم كاف، وجها لوجه أمام الأهلي المصري، في مباراة مفصلية، حيث من المنتظر أن يقام الذهاب أحد أيام 15 و16 و17 أبريل 2022، على أن يقام الإياب أحد أيام 22 و23 و24 من الشهر ذاته.

وتابع التقرير، وقدم الرجاء الرياضي مسارا جيدا خلال دور المجموعات، بعدما حقق خمسة انتصارات، مقابل هزيمة واحد فقط أمام حوريا كوناكري الغيني، إذ سجل الخط الأمامي للنسور سبعة أهداف، بينما دخلت مرماه هدفين فقط، كأقوى دفاع من بين الأندية الثمانية المتأهلة إلى ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

وأتم الموقع المغربي، وتأهل الرجاء الرياضي إلى دور ربع نهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، على رأس المجموعة الثانية بما مجموعه 15 نقطة، بفارق ست نقاط عن صاحب المركز الثاني وفاق سطيف الجزائري، في المقابل احتل أمازولو الجنوب إفريقي المركز الثالث، برصيد سبع نقاط، بفارق ثلاث نقاط عن حوريا كوناكري الغيني، متذيل الترتيب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة