حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 6\4\2022

الأربعاء، 06 أبريل 2022 11:08 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 6\4\2022 افشة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 6\4\2022 الكثير من الأخبار والأحداث الرياضية المهمة، منها غياب أفشة عن تشكيلة الأهلى لأول مرة فى الدورى، ومنع طاقم حكام منتخب الكرة النسائية والهند من الدورة الثلاثية، وإعلان فويجيت مدرب سلة الزمالك عن قائمة الفريق ببطولة أفريقيا.

عصام عبد الفتاح عن شكوى بيراميدز من حكم الزمالك: لا تعديل

كشف عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة أنه لا تعديل فى طاقم التحكيم الخاص بمباراة بيراميدز أمام الزمالك المقرر لها التاسعة والنصف مساء اليوم، بعد اعتراض نادى بيراميدز على الحكم أمين عمر.

غاب محمد مجدى أفشة صانع ألعاب النادى الأهلى، عن التشكيل الأساسى للأهلى لأول مرة في هذا الموسم، بعدما جاء على دكة بدلاء المارد الأحمر أمام الاتحاد السكندرى، في المباراة التي ستنطلق في التاسعة والنصف على استاد الأهلى والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدورى الممتاز.

زيزو يؤازر الزمالك من استاد الدفاع الجوي امام بيراميدز رغم أزمة الاستبعاد

تواجد احمد سيد زيزو لاعب وسط الزمالك في مدرجات استاد الدفاع الجوي لمؤزارة فريقه امام بيراميدز في المباراة المقرر انطلاقها بعد قليل ضمن مباريات الجولة الـ 11 بالدورى، وذلك رغم استبعاده من المباراة لأسباب فنية.

الإسماعيلي يتراجع ويلغي معسكر الإسكندرية ويمنح اللاعبين راحة

قرر الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة حمد إبراهيم، منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 24 ساعه غدًا الخميس بعد أداء مباراتين وديتين ضد الجونة ومصر المقاصة في الساعات الماضية، على أن يستأنف تدريباته يوم الجمعة المقبل.
 
وكان من المفترض أن يتوجه لاعبو الإسماعيلي لمعسكر مغلق بداية من غد الخميس بالإسكندرية استعدادا لمواجهة المصري.

براءة مرتضى منصور من سب محمود الخطيب فى حكم نهائى

نشر الموقع الرسمي لنادي الزمالك بيانا يفيد بحصول مرتضي منصور رئيس النادي علي حكم بالبراءة في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي وجاء نص البيان كالتالي:
 

منع طاقم تحكيم مباراة منتخب مصر للكرة النسائية والهند من إدارة الدورة الثلاثية

قررت اللجنة المنظمة للدورة الثلاثية الودية الدولية لكرة القدم النسائية في الأردن، منع طاقم التحكيم الذي أدار مباراة منتخبنا الوطني أمام نظيره الهندي، من إدارة أي مباريات متبقية في الدورة، بعدما ارتكبت حكمة الساحة أخطاء فادحة أسفرت عن هزيمة منتخب مصر النسائي بهدف نظيف أمام الهند في افتتاح البطولة.
 
"فويجت" يعلن قائمة سلة الزمالك المشاركة فى بطولة إفريقيا
 
أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة السلة  بنادى الزمالك بقيادة الأمريكي "ويل فويجت" عن قائمة الفريق التي ستخوض غمار منافسات بطولة إفريقيا للأندية المقرر إقامتها في القاهرة على صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر في الفترة من 9 إلى 19 أبريل الجاري 
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة