فينجر: على ليفربول بذل قصارى جهده لتجديد عقد محمد صلاح

الأربعاء، 06 أبريل 2022 02:49 ص
فينجر: على ليفربول بذل قصارى جهده لتجديد عقد محمد صلاح محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني الأسبق لفريق أرسنال الإنجليزي، أن الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول يستحق تجديد تعاقده مع الريدز خلال الفترة المقبلة، خاصة مع المستويات المتميزة التي يقدمها خلال الموسم الحالى.

وقال فينجر في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "أحيانًا تضطر إلى حل مشكلة، ولكنك فى الوقت نفسه تتسبب في حدوث مشكلة أخرى".
 
وأوضح آرسين فينجر: "عليك أن تبذل قصارى جهدك لإبقاء محمد صلاح، أنا على علم بأن اللاعبين الآخرين ليسوا بعيدين عنه في المستوى، ولكن لن يعد هناك ما يكفي من المال لإرضائهم، لأنك أنفقت الكثير على هذا النجم".
 
وأكد فينجر: "يقدم محمد صلاح موسمًا استثنائيًا، ومنذ قدومه كل عام يصبح أفضل، هو يستحق عقده".
 
وشدد آرسين فينجر: "الشيء الوحيد هو أنه بمجرد بلوغهم الثلاثين من العمر، فإنك تفكر في عدد السنوات التي سيقدمها بعد ذلك، لأنك تعرف أن أفضل ما لديه قد قدمه بالفعل، وسيبدأ مستواه في التراجع بشكل طبيعي".

في سياق متصل، أكد يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي، أن النجم المصري محمد صلاح يعاني الكثير من الضغوط، وذلك تعليقا على أداء الفرعون المصري في المباراة التى حسمها الريدز لصالحه بثلاثة أهداف لهدف ضد بنفيكا البرتغالي، على ملعب "النور" ضمن منافسات دور الذهاب لمباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب فى تصريحاته عقب المباراة: "من الواضح أن محمد صلاح يريد أن يسجل مرة أخرى، كل شيء على ما يرام، إنها فترة يمر بها وليس من السهل العودة من أفريقيا، كان لديه الكثير من الضغط على كتفيه، يحتاج الأمر فقط إلى الاستقرار، وكل شيء بخير".

وأصبح كلوب أول مدرب لفريق ليفربول يفوز بثماني مباريات متتالية خارج أرضه في جميع البطولات. وتقام مباراة الإياب بين بنفيكا وليفربول على ملعب "أنفيلد" يوم الأربعاء الموافق 13 من شهر أبريل الجارى ليتحدد الفريق المتأهل إلي الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة